مستجدات أحوال الطقس اليوم السبت ببلادنا

مستجدات أحوال الطقس اليوم السبت ببلادنا
24 سبتمبر 2022 - 11:49 ص

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية ، بالنسبو لحالة الطقس اليوم السبت ، تشكيل كتل ضبابية محلية فوق السهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي وجبهة غرب المتوسط ​​والسايس ، مع تساقط أمطار رعدية على المناطق الجنوبية الجنوبية.

 

كما يُتوقع أن تهطل أمطار ضعيفة مصحوبة برعد محلي في شمال المناطق الجنوبية والمنطقة الشرقية ، بالإضافة إلى تسجيل بعض الرياح القوية محلياً في جنوب المنطقة الشرقية ، والمناطق الجنوبية ، وجنوب شرق وشمال شرق البلاد. المناطق الجنوبية التي سيصاحبها تناثر الغبار المحلي.

تتراوح درجات الحرارة الدنيا بين 08 و 15 درجة في مرتفعات أطلس والريف الشمالي ، وبين 22 و 28 درجة في المناطق الجنوبية الشرقية وفي أقصى جنوب المملكة ، وستتراوح بين 15 و 22 درجة في باقي أنحاء المملكة. المملكة.

أما درجات الحرارة المرتفعة فمن المعروف أنها تنخفض في المناطق الشمالية والجنوبية ، بينما ستبقى شبه مستقرة في باقي المناطق.

سيكون البحر هادئًا إلى حدٍّ مضطرب على جبهة البحر الأبيض المتوسط ​​، وهادئًا إلى حدٍ ما في بوغاز ، وهياجًا قليلاً بين رأس سبارتل والعرائش وبين طانطان والعيون ، وسيهتاج قليلاً ليهتاج في باقي المناطق.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .