أكادير..سيدةتطعن زوج ابنتها بفراش النوم

FB IMG 1626442627917
16 يوليو 2021 - 3:38 م

 

 

باغتت “حماة” زوج ابنتها عندما كان يغط في النوم بغرفته بشقة سكنية بالحي المحمدي بمدينة أكادير، أول أمس الأربعاء 14 يوليوز الجاري، ووجهت إليه طعنة قاتلة على مستوى البطن قبل أن تلوذ بالفرار.

وكان خلاف بين الزوج وحماته قد تطور إلى محاولة قتل لولا تدخل زوجة الضحية لإسعافه، قبل أن يكشف لها أن من حاول قتله لم يكن سوى والدتها بسبب إصرار الزوج على اصطحاب ابنته ذات العشر سنوات معه خلال عودته إلى الديار الأمريكية الأمر الذي لم تتقبله الحماة التي أصرت على استقرار أبناء ابنتها وبرفقتها بالمغرب وبالضبط في مدينة أكادير.

وحسب المعطيات الأولية، فإن الزوج/الضحية من أصول تونسية وحامل للجنسية الكندية ومتزوج من مغربية وله منها ابنان: فتاة عمرها 10 سنوات وولد يبلغ من العمر 12 سنة، ويعيش رفقة زوجته متنقلا بين المغرب والولايات أمريكا.

وتم نقل الضحية إلى إحدى المصحات الخاصة، حيث نجح طاقم طبي من إنقاذه من موت محقق بعد التدخل الطبي الاستعجالي حيث تم إخضاعه لعملية جراحية دقيقة ناجحة وهو الآن يرقد تحت الرعاية الطبية بذات المصحة، في وقت فتحت فيه المصالح الأمنية بحثا قضائيا في الواقعة لمعرفة ملابساتها في أفق توقيف الجدة المتهمة بمحاولة القتل.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .