”أمناء جائزة حمدان” للتصوير يعلن عن تشكيله الجديد

3 مارس 2020 - 11:00 ص

عَقَدَ مجلس أمناء جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، اجتماعه الأول بتشكيله الجديد، في المقر الرئيسي للجائزة وسط مدينة دبي. حيث ترأس الاجتماع معالي عبد الرحمن العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع.

وقد ناقش المجلس عدداً من تقارير الأداء وبنود المشاريع المُنجزة والمستقبلية وخطط تطوير الاستراتيجية العامة التي تُعزِّزُ العمل وفق رؤية سموّ راعي الجائزة، الرامية لنشر فنون التصوير محلياً ودولياً ارتقاءً بالثقافة العامة وصقل المواهب الوطنية وإهداء الفرص المعرفية والمهارية للجميع، التزاماً بدعم وتشجيع الممارسات الفنية الراقية لما لها من بالغ الأثر على رفعة الشعوب ومدّ جسور التواصل بين الحضارات وتعميق مفهوم التسامح بينها. واطَّلع المجلس على الاستعدادات القائمة لتنظيم الحفل الختامي للدورة التاسعة للجائزة الذي سيُقام في العاشر من مارس القادم في أوبرا دبي.
كما استعرض المجلس خلال اجتماعه مُلخّصات الإنجازات الشاملة للدورات السابقة، مُثمِّناً الأداء الاستثنائيّ للإدارة التنفيذية التي نَجَحَت في حجز مساحةٍ مضيئةٍ للجائزة بين كبريات الأسماء العالمية في صناعة التصوير الضوئي، وتأسيس قاعدةٍ صلبة كوجهةٍ معرفيةٍ ومهاريةٍ حاضنة للمواهب والإبداعات البصرية، حيث استقبلت الجائزة منذ تأسيسها عام 2011، أكثر 427 ألف عملٍ فنيّ، من خلال أكثر 243 ألف مشاركٍ ينتمون إلى 201 دولة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .