إحتجاجات أمام مقر جماعة لقصابي

IMG 20210305 WA0012
5 مارس 2021 - 12:30 م

تخوض فيه الاثناء ساكنة دواوير لكزازمة وعبودة واديار اهل ابلال وامفيس والشويخات التابعة لجماعة لقصابي، وقفة احتجاجية أمام مقر جماعة لقصابي التابعة لإقليم ݣلميم، وذلك ومن أجل المطالبة بتوفير وسائل النقل بصفة رسمية.

 

الوقفة جاءت بعد مرور أسبوعين من الاجتماع الرسمي مع ممثل السلطة في شخص قائد القيادة ورئيس المجلس الجماعي، بعدما تم التأكيد وقتها على أنهم سيبلغونهم بالجواب عن موضوع الشكوى المتعلقة بتوفير وسائل النقل.
جواب الى حد الساعة كما أوضح المحتجون لم يتلقوه وهو مادفع بهم اليوم إلى تنظيم هذه الوقفة، لتأكيد على شرعية مطالبهم التي لازالت وكما يبدو في رفوف خزانة النسيان.

وعليه فهل ستتفهم السلطة الوصية هذا المطلب الذي يعد من بين الكثير من المشاكل التي تتخبط فيها ساكنة الدواوير التي تعيش على سياسة الاهمال، بسبب ضعف التسيير للرئيس ومن يدور في فلكه لطي هذا الملف ذلك ما سنتعرف عليه من خلال متابعتنا لهذه القضية، المتعلقة بحرمان هاته الدواوير من الاستفادة من وسائل النقل مثلهم مثل باقي ساكنة دواوير الجماعة.

تجدر الإشارة أن هذه الساكنة المستقرة بصفة دائمة تمثل تقريبا 400 منزل لديها ارتباط وثيق بالتنقل، من أجل جلب مايهم حاجياتهم المعيشية بسبب عدم تواجد الكثير منها لدى دكاكين الدواوير المجاورة، مما يجعلهم مضطرين لكراء السيارة بمبلغ مئة درهم الى دوار لكزازمة وسبعون درهم إلى دوار عبودة.

 

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .