ابنة الفنان “عمرو دياب” تفاجئ الوسط الفني باعتراف صادم لأول مرّة

IMG 20210521 WA0134
22 مايو 2021 - 12:06 ص

 

 

فاجأت جنى عمرو دياب ابنة الفنان المصري الشهير، متابعيها باعتراف صادم ، حين كشفت أنها تعاني من متلازمة فرط الحركة ونقص الانتباه ADHD، والتي تسببت بطردها من المدرسة.

وقالت جنى عمرو دياب في رسالة وجهتها إلى مدرستها السابقة في لندن، بعدما أُجبرت على تركها بسبب مرضها: (إلى مدرسة كوين جايت العزيزة، اسمي جنى دياب، بدأت دراستي في مدرستكم في الصف الثامن، وللأسف أجبرتموني على الرحيل في الصف الثاني عشر عندما تم تشخيصي بمتلازمة ADHD واضطرابات نفسية كاضطراب القلق الهلعي).

وأشارت جنى عمرو دياب في رسالتها إلى معاناتها الشديدة من الصعوبات في دراستها بسبب تشتت تركيزها وعدم قدرتها على تسليم الواجبات المدرسية في مواعيدها المحددة، كما أنها كانت عاجزة على قراءة الأسئلة بالشكل الصحيح أثناء الامتحانات والتكليفات المدرسية، ما تسبب لها بالإحراج وسط زملائها.

واستطردت جنا عمرو دياب: (لم يتعاملوا معي المدرسين بالشكل الصحيح، وكانوا يوجهون لي اتهامات بأنني أتسبب بتشتيت انتباه زملائي إذا حاولت أن أسألهم في شيء، وكانوا يطلقون علي صفات مؤلمة مثل أنني غبية، كسولة، متمردة).

وترى جنى عمرو دياب أنه كان على مدرستها أن توجهها للتصرفات الصحيحة بدلاً من إلقاء اللوم عليها .

وتباهت جنى دياب بما حققته في النهاية بعد طردها من المدرسة، قائلة: (في النهاية حصلت على دبلوم في الغناء من جامعة  بييم، والآن أنا في السنة التأسيسية في جامعة جولد سميث، وأدرس الأدب الإنجليزي وأحقق علامات عالية، وأحاول الحصول على دراسة علم الاجتماع في جامعات الكبرى مثل نوتنغهام وبريستول).

ووجهت جنى في النهاية رسالة دعم إلى أصحاب هذه المتلازمة الذين يعانون مثلها جاء فيها: (إلى كل شخص يعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه وصعوبة القراءة، والقلق، وما إلى ذلك ، من فضلك لا تصدق أنك غير قادر فقط لأن مدرستك أو أي شخص آخر أخبرك بذلك، فأنت بالطبع قادر. لا تشك في نفسك).

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .