اصطدام زورق سريع وباخرة بميناء طنجة المتوسط

اصطدام زورق سريع وباخرة بميناء طنجة المتوسط
1 أبريل 2022 - 5:15 م

أعلنت قبطانية ميناء طنجة المتوسط عن وقوع، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حادث اصطدام بين زورق سريع وباخرة تابعة لشركة للنقل البحري بالقرب من ميناء طنجة المتوسط.

 

وأوضح بلاغ للقبطانية أنه “على الساعة 02:49 من يومه الجمعة، وعلى بعد حوالي كيلومتر واحد من ميناء طنجة المتوسط، اصطدم زورق سريع تابع لشركة ‘Svitzer’ يعمل بالميناء مع باخرة ‘Kattegat’ التابعة لشركة النقل البحري FRS Iberia”.

وأضاف المصدر نفسه أنه “على إثر الاصطدام انقلب الزورق السريع مما تسبب في تسرب المياه إلى داخله وفقدان عضوين من طاقمه”.

وأبرزت قبطانية ميناء طنجة المتوسط أنه “تم مباشرة بعد الحادث استنفار جميع وسائل الإنقاذ التابعة لميناء طنجة المتوسط وللبحرية الملكية وتوجيهها إلى مكان الحادث مدعومة بطائرة هلكوبتير”، مؤكدة أن “الأبحاث مازالت مستمرة بحضور السلطات المعنية من أجل العثور على عضوين من طاقم الزورق المفقودين”.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. حزين :

    السلام عليكم حادت حزين ندعو الله ان يتغمدهم برحمته. للتصحيح زورق يشتغل مع قبطانية ميناء طنجة المتوسط و تحت امرته ولا يتحرك الا باوامر منه و المؤسف أن برج مراقبة الميناء لم يخبر لا الباخرة الخارجة من الميناء ولا حتى الزورق بأي طريقة عن التحركات داخل الميناء نقص في مهنية قبطان الميناء ادى الى موت شخصين فهل من احد يحاسبهم او حتى يعاتبهم لا لالرواح تزهق و لا احد يتحرك فحسبنا ألله و نعم الوكيل و إنا لله وإنا إليه راجعون

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .