الخطوط الملكية تعوض المتضررين من إلغاء رحلاتهم صوب أوروبا

WhatsApp Image 2020 03 14 at 10.48.29
4 مارس 2021 - 9:57 ص

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، الأربعاء، أنها فتحت باب تعويض المسافرين الذين ألغيت رحلاتهم، بسبب قرار السلطات المغربية تعليق الرحلات الجوية من والى عدد من الدول الأوروبية.

 

وقالت الشركة في بلاغها، “إنه بعد إلغاء الرحلات إلى إيطاليا وبلجيكا، يمكن للمسافرين إعادة برمجة رحلاتهم إلى نفس الوجهة، أو إلى وجهة أخرى في أوروبا، إلى غاية نهاية شهر ماي المقبل، دون رسوم إضافية”.

أما بالنسبة لطلب التعويض، فقد أوضحت ذات الشركة، أنه يمكن للمسافرين الاستفادة منه في مقابل قسيمة صالحة لمدة 12 شهرا، وقابلة للاسترداد نقدا عند نهاية صلاحيتها.

وجاءت هذه الخطوة بعدما قرر تعليق رحلاته الجوية صوب ايطاليا و بلجيكا ابتداء من ليلة الإثنين بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من سلالة كورونا المتحورة.

ويشار الى أنه سبق وأن تقرر كذلك تعليق الرحلات الجوية بين المغرب وتركيا وسويسرا، ابتداء من اليوم الاثنين 22 فبراير 2021، وذلك لمدة 15 يوما

ووفق ما كشفته السفارة التركية بالرباط، على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، فإن الحكومة المغربية قررت تعليق دخول المسافرين والرحلات القادمة من تركيا، لمدة 15 يوما.

من جانبها، أعلنت السفارة السويسرية على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أنه اعتبارا من يوم الإثنين الماضي ستتوقف جميع الرحلات الجوية بين سويسرا والمغرب بشكل مؤقت، بناء على قرار من السلطات المغربية، وذلك طيلة 14 يوما.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .