الدوزي يرد على المشككين في وطنيته

Screenshot 2021 09 23 09 02 34 86
23 سبتمبر 2021 - 9:05 ص

بقلم خولة السهلاوي

 

خرج الفنان عبد الحفيظ الدوزي، ،بعد الجدل الكبير الذي خلقه ظهوره في إحدى الدعايات الترويجية لحفله القادم، الذي أظهر المغرب منزوعا من صحرائه ، عن صمته للتوضيح عبر حسابه الرسمي موقع أنستغرام.

واختار الدوزي لهذا الغرض شريط فيديو ليكشف حقيقة ما جرى، وأيضا الرد على إحدى الجرائد الإلكترونية و الصفحات التي اتهمته بالتنازل عن وطنيته مقابل المال، ومست بوطنيته وشوهت سمعته، حسب قول الدوزي.

وذكر الفنان المغربي، أنه قام فور علمه بالأمر بالاتصال بالشركة المعنية بالأمر، وأوضح لها الوضع مبرزا أن الصحراء المغربية جزء لا يتجزأ من المملكة المغربية ، موضحا أنها حدفت الفيديو الترويجي مباشرة لتعوضه بعدها بآخر مصحح  ، كما قدمت  اعتذارها إلى الدوزي بسبب الخطأ الذي وقعت فيه بسبب محرك البحث جوجل.

ورد الدوزي على المشككين في وطنيته، قائلا : بأن الأمر قد آلمه كثيرا ، كما أنه ليس من عادته الرد على الإشاعات، غير أن الوضع مختلف تماما هذه المرة، اذ جرى المس بوطنيته والتشكيك بها.

وطالب الدوزي من المشككين في وطنيته بالرجوع إلى اليوتيوب وجوجل وبالضبط إلى عام 2015 والبحث عن حفل “MBA”، اذ كان أول فنان عربي تطأ قدماه أكبر وأشهر دوري، حيث أدى أغنية “العيون عيبني” وهي أغنية وطنية تتطرق للوحدة الترابية، وذلك من أجل التعريف بالصحراء المغربية ، وحيث أيضا كان حاضرا العلم الوطني الذي ظل يرفرف في الملعب، مشددا على أن هذه التظاهرة هي مجرد محطة من بين عدة محطات طوال مشواره الفني الممتد ل 27 عاما، واختتم قائلا أن حب الوطن يكون بالقلب وليس بمواقع التواصل الإجتماعي.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .