تنظيم منتديات فكرية وتكوينية للصحافيين عن بعد

26 أبريل 2020 - 12:22 ص

أعلنت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بمناسبة الذكرى ال20 لتأسيسها، عن تنظيمها لمنتديات فكرية وتكوينية تحت شعار ” نحو ترسيخ ثقافة الحوار والتواصل”، خلال شهر رمضان الفضيل، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع فايسبوك.

ودكرت الرابطة في بلاغها، أنها تعي مدى الدور الذي يتعين عليها أن تلعبه في النهوض بالفكر الرياضي، كما ظلت تفعل دائما، لاسيما في ظرفية كالتي يمر منها المغرب والعالم، في ظل الحجر الصحي، والحاجة إلى تنوير الرأي العام بمعنى الإلتزام بالتعليمات والمحافظة على اللياقة النفسية والبدنية تستضيف لأجلكم أسماء فكرية ورياضية مغربية وأجنبية، لإلقاء الضوء على قضايا الساعة.

وأضاف البلاغ ذاته، أن الرابطة المغربية للصحفيين الرياضيين كانت باستمرار وسيط نقاش، وإبدتء الرأي المختلف، ورسول التساؤلات المشروعة، فإنها ستفتح الباب مشرعا أمام الحضور الكريم كي يطرح تساؤلاته، ويعرض أفكاره أثناء بثها للمنتديات الفكرية والتكوينية في شهر رمضان.

وختمت الرابطة المغربية للصحفيين الرياضيين بلاغها، بمباركتها للشهر الفضيل، كما وعدت زوارها بوضع برنامج متنوع وثري لمنتداياتها الفكرية والتكوينية، ووضعه رهن الإشارة في القريب.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .