الرباط..إتفاقيتي شراكة لتأهيل مؤسسات التربية والتعليم والتكوين لتشمل الأكاديميتين الجهويتين للتربية والتكوين لجهتي سوس- ماسة ومراكش-آسفي

FB IMG 1649453355298
8 أبريل 2022 - 10:32 م

تم اليوم الجمعة، بمدينة الرباط، توسيع نطاق الإشراف المنتدب على تنفيذ مشاريع بناء وتأهيل مؤسسات التربية والتعليم والتكوين لتشمل الأكاديميتين الجهويتين للتربية والتكوين لجهتي سوس- ماسة ومراكش-آسفي، وذلك من خلال توقيع اتفاقيتي شراكة.

 

الأولى: وقعها وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، مع السيد أحمد حجي، والي جهة سوس- ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس-ماسة والمدير العام لشركة التنمية المحلية أكادير سوس-ماسة تهيئة.

الثانية: وقعها مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش – آسفي مع المديرة العامة للوكالة الوطنية للتجهيزات العامة.

و ستمكن هذه الشراكة الأكاديميتين الجهويتين لجهتي سوس – ماسة ومراكش – آسفي من تركيز جهودهما على جوهر اختصاصاتهما التربوية والتعليمية والتكوينية والارتقاء بهما على الصعيد الجهوي، وذلك عبر الاستفادة من الخبرات والكفاءات التقنية والمهنية التي تتوفر عليها الوكالتين في مجال إنجاز البنيات العامة.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .