النقابة الوطنية لمستخدمي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تخلق الحدث الوطني بتقديم جل اللوائح الانتخابات المهنية بأسماء شابة

15 يونيو 2021 - 9:51 ص

تخوض النقابة الوطنية لمستخدمي الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل غمار الانتخابات المهنية 2021 بأجراء ومناديب العمال في غالبيتهم من ذوي الفئات العمرية الشابة. وبذلك تكون اول نقابة تخلق الحدث الوطني المهني بهذا التحدي الشبابي. حيت تضمنت اللوائح المهنية ذات تمثيلية شابة شعارات تنم عن روح الشباب تحمل في طياتها عبارات تستشرف المستقبل والأمل والطموح. كلائحة المستقبل ولائحة الجيل الجديد لإستحقاقات مناديب الأجراء يونيو 2021 . ولائحة المستقبل رقم 3 مكونة من تقنيين مهندسين وأطر و أعوان. جميعهم يتمتعون بثقة زملاءهم في العمل، ويتميزون بالتواصل والسيرة الحسنة، والنضج و الوعي والمعرفة. ولقد أطلق عليها الكاتب الوطني خليل العربي إسم لائحة 《أولاد الناس》 لما يتسم بها أعضائها من خلق و نزاهة ، و رغم صغر سنهم أكد الكاتب الوطني العربي خليل على أن هؤلاء الشباب يحملون في جعبتهم حمولة كبيرة في الحقل الجمعوي والحقوقي ولديهم تكوين أكاديمي جد مميز ، اما فيما يخص تمكنهم من مقتضيات مدونة الشغل ،تم تكوينهم زهاء السنة على أيدي متمرسين و محامين بمدرسة عمر بنجلون التابعة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، مما يؤكد بالواضح على أن القيادة المركزية مشتبة بعملية التشبيب داخل أجهزتها و هياكل النقابات المنضوية تحت لوائها.
وأكد الكاتب الوطني على رغم قصر الوقت التي شهد فيه ميلاد النقابة الوطنية لمستخدمي الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة، قد لقيت إستحسانا كبيرا من لدن أجراء المؤسسة الذين علقوا عليها آمال كبيرة بالنهوض بحقوق العاملين المادية و الإجتماعية و الدفاع عنها.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .