بطلة سلسلة ” الفد تيفي ” تفاجئ المغاربة

IMG 20210423 WA0001
23 أبريل 2021 - 1:19 ص

بعد النجاح الكبير الذي حققته السلسلة الكوميدية “الفد تيفي”، اثر تصدرها قائمة الطوندونس المغربي طوال أيام رمضان الماضية، كشفت نجمة السلسلة”مونية لمكيمل”، في تصريح إعلامي، عن تفاصيل تقاسمها بطولة هذه السلسلة مع الفنان الكبير “حسن الفذ”.

 

“مونيا” ولأول مرة، كشفت تفاصيل خاصة طبعت كواليس هذا العمل الذي سيطر على صدارة أكثر البرامج مشاهدة على اليوتيوب طوال الأيام السابقة من شهر رمضان، ضمنها التعامل لثاني مرة مع الأستاذ “حسن الفذ” وطريقة اشتغاله، قبل أن ترفع اللبس حينما حسمت في قضية “بشحال خلصك حسن”، التي لطالما تحولت إلى جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تحدثت أيضا عن الشهادة التي قدمها في حقها “الفذ”، ووضعها في مقارنة مع الحكرة التي تعرضت لها سابقا من قبل بعض أشباه الفنانين، وهي اللحظة التي ذرفت فيها “مونيا” الدموع بعد ان استحضرت مشاهد خاصة رفضت الكشف عنها، حيث قالت: “مبغيتش ندير البوز بالمشاكل.. بغيت أعمالي هي لي تهدر عليا.. وكون بغيت نكشف هدشي والله حتى يدير ضجة كبيرة جدا”.

كما قدمت “مونيا” صورة تفصيلية للشخصيات الخمس التي تقمصتها بسلسلة “الفذ تيفي”، رافضة أي مقارنة مع أي شخصية أخرى رافق اسمها أعمال الأستاذ “حسن الفذ”، قبل أن تعرج للحديث عن تفاصيل أخرى مرتبطة بحياتها الشخصية ووسطها العائلي في علاقتها مع الشهرة والنجومية.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .