الإعلامي السعودي فهد الشمري يقدم اعتذاره للمغاربة

4 مايو 2020 - 6:46 م

بعد الجذل الذي أثاره الإعلامي السعودي فهد الشمري على مواقع التواصل الإجتماعي، عقب تصريحه الذي وصف من خلاله المملكة المغربية بدولة الطرابيش، التي يعتمد اقتصادها على السياحة الجنسية، خرج هذا الأخير يطلب الصفح ويقدم اعتذاره للمغاربة.

وقال فهد الشمري، في فيديو بثه على منصة رفع الفيديوهات يوتيوب، إنه “لم يكن يقصد المغرب عندما أشار إلى بلاد الطرابيش، لأن المملكة لم تكن مستعمرة من طرف الترك المغول، وهي حقيقة يجب أن يفخر بها”.

وأضاف، “أنا أقدم اعتذاري للشرفاء والشريفات بالمغرب،  على إسقاطاتي العفوية في تلك الحلقة”.

وتابع، “أنا لا أحمل حقدا للمجتمع المغربي أو للحكومة المغربية، بل بالعكس أكن للشرفاء والشريفات كل الاحترام والتقدير.

أردف، “أن الحملة الإعلامية التي شنت ضدي من قبل المغاربة، الله يسامحهم كلهم، وأتمنى أن تتوقف، لأن ترديد كلماتي باستمرار تسيئ لهم أكثر مما تسيء لي، وكثرة ترديد تلك الكلمات قد يستغلها أعداءكم ضدكم في إثارة الفتن الداخلية مستخدميني كحصان طروادة، فإذا كانت لديكم مشاكل داخلية فعالجوها بعيدا عني، فأنا لن أتدخل بالشأن المغربي الاقتصادي أو الاجتماعي أو السياحي مرة أخرى”.

ويذكر أن فهد الشمري، كان قد نشر في وقت سابق مقطع فيديو عبر قناته على موقع يوتوب، بعنوان “انهيار السياحة في بلدان الطرابيش”، وذلك في إشارة منه إلى بلدان مصر، والأردن، والمغرب، قائلا : “إن هاته البلدان اعتمدت في اقتصادها على السياحة الجنسية بدل الاستثمار في الصناعة والزراعة واستغلال خياراتها الطبيعية، لذلك تعرضت للانهيار بسبب أزمة كورونا”.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .