بعد تهمتها بسرقة المبيض…..أخيرا الشرطة تستمع للفنانة لطيفة رأفت

IMG 20210708 WA0029
8 يوليو 2021 - 1:57 م

بقلم شيماء بادي

 

 

إستمعت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن الرباط، أخيرا، للفنانة لطيفة رأفت، لتحديد علاقتها بالمرأة صاحبة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما وضعت شكاية ضد المرأة التي تتهمها بسرقة مبيضها والتخطيط لذلك رفقة أطباء اختصاصيين بالدار البيضاء، لإنجاب ابنتها الوحيدة بعدما تجاوزت سن الخمسين.

وبعد تداول مقاطع فيديو لامرأة وجهت فيها اتهامات مباشرة للفنانة بسرقة مبيضها، اضطرت هذه الأخيرة إلى وضع شكاية ضدها ودق باب القضاء، مؤكدة في شكايتها أنها ضحية تشهیر وسب وقذف، مطالبة بالتحقيق مع المعنية ومعاقبتها وفق القانون.

ونقلا عن مصادر إعلامية فإن رأفت توصلت مباشرة بعد وضع الشكاية بإستدعاء من قبل الشرطة القضائية .

 

وكشفت المصادر المقربة من الفنانة على أن الشرطة القضائية باشرت تحقيقاتها للوصول إلى هوية بطلة الفيديوهات والاستماع إليها حول الاتهامات التي وجهتها إلى رأفت، وإن كانت تتوفر على أدلة تثبت صحة أقوالها.

وقالت المرأة في إحدى الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها كانت على تواصل مع طبيب اختصاصي لكنها اكتشفت خلال 2018 وبعد تخديرها سرقة مبيضها وزرعه للمغنية لطيفة رأفت، قبل أن تضيف أن الفنانة ارتكبت خطأ بزرع مبيض مسروق لإنجاب ابنتها “ألماس”، حسب المصدر نفسه.

و كسرت رأفت صمتها بطريقة غير مباشرة وردت على الاتهامات الموجهة إليها بنشرها صورة رفقة إبنتها ألماس على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” أرفقتها بتعليق تؤكد فيه أن ابنتها “هدية من عند الله”.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .