بعد حلق شعرها شيرين تصدم محبيها من جديد

Screenshot 2021 12 13 21 25 17 61
13 ديسمبر 2021 - 9:43 م

بعد الجدل الذي أثارته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، عقب حلق شعرها بالكامل، الشيء الذي صدم محبيها، خرجت بتصريح يخص طليقها الفنان حسام حبيب، خصت به الإعلامي المصري عمرو أديب.

 

وحلت شيرين ضيفة على برنامج “الحكاية” الذي بث على قناة “إم بي سي” وذلك عبر مكالمة هاتفية، تطرقت من خلالها الفنانة المصرية إلى موضوع حلق شعرها، الذي أثار جدلا كبيرا خلال الأيام القليلة الماضية، ودفع الكثيرين إلى التساؤل عن سببه ومسببه، غير أن المتابعين قد صدموا هذه المرة عقب اعتراف شيرين بحبها لطليقها الفنان حسام حبيب، قائلة ” أنا لسه بحب حسام حبيب.. أنا لسه بحبه”، وهو الأمر الذي صدم الإعلامي عمرو أديب، الذي رد على شيرين ممازحا على أنه لا يستطيع نتف شعره بسبب إجابتها، قائلا”يا ست أنا ماعنديش شعر، انتي عارفه اني ماعنديش شعر انا شعري مش موجود”.

يذكر أن شيرين قالت خلال نفس الحلقة ، أنها أقدمت على حلق شعرها بنفسها قبل يوم واحد من طلاقها، وذلك في خطوة سعت منها إلى معاقبة نفسها ودفع حسام إلى تطليقها، وبهذا تكون شيرين قد نفت للمرة الثانية الإشاعة، التي تم تداولها سابقا، والتي اتهمت طليق شيرين بحلق شعرها وشعر حاجبيها بالقوة.

 

شاهد ايضا : الإبراهيمي: أمامنا أربعة إلى خمس أسابيع لسيادة أوميكرون بالكامل على دلتا

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .