بنسعيد رئيس جماعة بوابوض يسعى إلى تخليص “دار الطالب و الطالبة” بوابوض من بطش رئيسها

IMG 20220804 WA0031
4 أغسطس 2022 - 11:53 م

كشفت مصادر موثوقة للجريدة بأن عبدالسلام بنسعيد رئيس جماعة بوابوض بإقليم شيشاوة قد راسل رئيس جمعية دار الطالب و دار الطالبة بوابوض من أجل تسليم مفاتيح هاتين المؤسستين للجماعة، وذلك بسبب مايشهده هذين المرفقين من عشوائية و سوء تسيير في غياب رئيس الجمعية الذي تفيد نفس المصادر بأنه يتهرب من الحضور للاجتماعات التي يعقدها المجلس الجماعي لبوابوض لمناقشة وإيجاد حلول للمشاكل العالقة بدار الطالب و الطالبة بوابوض التي أصبحت تثير الكثير من علامات الاستفهام، سيما وأنها تسبب متاعب كبيرة لكافة نزلاء هذا المركب الاجتماعي لأسباب أرجعتها الى الأعطاب الكثيرة التي تعتري تدبير مرافق هذه المؤسسة ذات الوظيفة الانسانية والاجتماعية والدستورية في نفس الآن.
أول معلومة تترك متلقفها في حيرة من نفسه، ويتناسل عنها سيل من الأسئلة، فتستدعي تعميق عملية البحث و التقصي، هو وقوع تدبير المؤسسة تحت قبضة العضو السابق بجماعة بوابوض “ع_أ”. وابنه الرئيس السابق و العضو المعارض بالمجلس الجماعي الحالي!
و الشيء الذي استنكرته فعاليات الجماعة وساكنتها، أن مكتب الجمعية الذي عليه وضع مخطط  للعمل وتتبع مراحله، مشلول المفاصل، بالإضافة إلى الغموض الذي يلف معايير تحديد لائحة المستفيدات من خدمات هذه المؤسسة التي لا يجب أن تخضع للاعتبارات الحزبية!
في انتظار تدخل الجهات المسؤولة لتوفير الظروف الملائمة لإيواء النزلاء مع ضمان كافة شروط العيش الكريم (الإيواء والإطعام والتربية والتطبيب…)، بشكل يتيح لهم متابعة دراستهم في ظروف مثلى والسير على درب التفوق والتميز.

 
 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. عبدالمجيد hou :

    اقطن بعيدا كل البعد عن هذه المنطقه والتي عرفتها بعد انتخاب ساكنتها لمناضل وشاب عصمي يحب كل ماهو يصب في الصالح العام.. وابن قيدو المناضلين المرحوم بن سعيد اقول لكم ساندوه فله مني كل التوفيق والنجاح.. رجل مناضل رياضي غيور وسياسب محنك اداريا واجتماعيا.

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .