بنسليمان.. قضية مستخدمة الكولف تأخذ منحنى آخر

11 أبريل 2021 - 6:22 م

 

تستعد المحكمة الابتدائية ببنسليمان في 15 أبريل الجاري، لمحاكمة كاتبة نادي الكولف التي تم إيداعها السجن المحلي لأكثر من شهر، بتهمة الخيانة.

وأورد مصدر مطلع أن المشتكي تقدم إلى سرية درك الملكي لمدينة بنسليمان بشكاية أقر فيها بتعرضه لخيانة الأمانة من طرف كاتبة كولف بنسليمان, مؤكدا أن هذه أخيرة قامت بلإستغلال قاعة الإجتماعات بكولف ببنسليمان لتنظيم بعضا من الحفلات الشخصية.

فحسب ما توصلت به جريدة منبر24 من تصريحات لزوج المعتقلة، أن سبب رئيسي في إعتقال (ب،ب) يرجع بوجه خصوص لفترة الحجر الصحي حيث أكد أن المعتقلة كانت تشتغل لأزيد من20 سنة بشركة كولف بنسليمان ككاتبة بالإدارة، و حين ثم فرض الحجر الصحي على المغرب توصلت المعتقلة برسالة عبر بريدها الإلكتروني من إدارة الأم تفيد أن على إدارة الكولف إحترام قرار وزارة الداخلية الرامي بإغلاق النادي لكون هذا لأخير يتوفر على مطعم و قاعة للإجتماعات و يشغل العديد من عمال.

و حسب تصريح أم المعتقلة أنها لما توصلت ابنتها بهذا البلاغ الذي يعتبر كأمر عليها تنفيذه، إتصلت ببعض عمال لكي تبلغهم بمغزى هذه الرسالة التي توصلت بها، و بعدها إتصلت بصاحب الكولف لكي تخبره بفحوى الرسالة، وحسب تصريح زوجها قام رب العمل بسبها و شتمها عبر الهاتف مما أذى إلى طردها من النادي.

و جاء في نفس التصريح لزوج معتقلة فبعد طردها من العمل قامت المدعية عليها بتسجيل دعوة على رب عمل بتعويض عن طرد التعسفي، إلى أن هذا الأخير كان له رأي أخر حيث قام برفع دعوى قضائية على المعتقلة بتهمة خيانة الأمانة.

و أكد الزوج أيضا أن مغزى هذه الدعوى هو تهرب من أداء تعويض عن طرد تعسفي ، وأن البريد الإلكتروني لزوجته الذي كان يتضمن كل المراسلات التي ثثبت برائة زوجته من هذه التهمة تعرض للإختراق من طرف أحد المجهولين بمدينة الدار البيضاء.

وقال كذلك أنه برغم وجود محل نزاع و محل سكن المعتقلة بالمجال الحضري إلى أن الدعوى تمت عبر سرية الدرك الملكي لمدينة بنسليمان و هذا حسب الزوج يفيد أن القضية قضية نفوذ ، كما أكدت أخت المعتقلة أن أختها قد تكون حامل و لهذا إن أصابها أي مكروه فإنهم يحملون كامل المسؤولية إلى كل شخص له يد في هذه القضية.

و في نفس سياق أكد محامي المعتقلة أستاد زهراش لجريدة منبر24 على أن بعض الجلسات الماضية بالمحكمة الإبتدائية ببنسليمان، أن صاحب نادي الجولف أحضر بعض الشهود ليشهدوا معه إلا أنهم شهدو لصالح المعتقلة مما جعل هيئة المحكمة تطالب بتأجيل الجلسة إلى الخميس المقبل 15 أبريل على ساعة الواحدة بعد زوال.

وعبر أفراد عائلة المعتقلة أن أمالهم بهيئة محكمة لإبتدائية ببنسليمان على نهج محاكمة عادلة لصالح المعتقلة التي تعتبر حسب جل متتبعي هذه القضية أنها بريئة من كل التهم المنسوبة إليها.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .