تنظيم حفل التميز السنوي لفائدة التلاميذ المتفوقين في مختلف الأسلاك الدراسية بإقليم آسفي

IMG 20210715 WA0080
15 يوليو 2021 - 4:15 م

 

 

منبر 24 بآسفي:ميلود أزلوغي.

في محفل بهيج وباحترام تام للتدابير الصحية ، احتضنت مدينة الفنون والثقافة يوم الأربعاء 14 يوليوز 2021 حفل التميز الدراسي الذي نظمته المديرية الأقليمية بآسفي .. الحفل حضره السيد عامل إقليم آسفي ورئيس المجلس الإقليمي لعمالة آسفي ورئيس الجماعة الترابية لآسفي ومختلف السلطات العمومية و رؤساء المصالح الخارجية ، تم خلاله تتويج التلاميذ والتلميذات الحاصلين على أعلى المعدلات في الامتحانات الإشهادية إلى جانب المتوجين والمتوجات في مختلف الأنشطة العلمية و الثقافية و الفنية و الرياضية وطنيا ودوليا ..
السيد المدير الإقليمي الأستاذ نور الدين سيقال افتتح الحفل بكلمة أكد من خلالها ” بأن النتائج النوعية والكمية التي تحققت خلال هذا الموسم الدراسي ، رغم ظروف الجائحة الوبائية ومستلزمات الاحترازات الصحية ، كانت جد مشجعة .. وقد تحقق ذلك بتوجيه وتأطير ودعم من السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش- آسفي ، وبإسناد قوي من السيد عامل الإقليم مشكورا ، وبتعاون مثمر مع مختلف الشركاء من جماعات ترابية ، ومؤسسات اقتصادية وجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ وجمعيات المجتمع المدني بإقليم آسفي..
كما أثنى السيد المدير الإقليمي على جهود نساء ورجال التعليم بمختلف مكوناتهم ، وكذا جهود مختلف السلطات المحلية والإدارية ، والسلطات الصحية ، والأمن الوطني ، والدرك الملكي ، والوقاية المدنية على التعبئة واليقظة والحس الوطني أثناء تدبير مختلف الامتحانات الإشهادية بالإقليم ..

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .