جامعة مغربية تغلق أبوابها خوفا من مواجهات دامية

جامعة مغربية تغلق أبوابها خوفا من مواجهات دامية
12 أبريل 2022 - 12:14 م

أكدت مصادر مطلعة أن رئاسة جامعة ابن طفيل بالقنيطرة،أعلنت عن إغلاق كافة مؤسساتها أمام الطلبة، ابتداء من اليوم الثلاثاء إلى غاية الاثنين المقبل، وذلك على إثر تقدم فصيل طلابي بطلب ترخيص لتنظيم نشاط داخل رحاب الجامعة في التاريخ المذكور.

 

ورفضت رئاسة الجامـعة الترخيص للنشاط الطلابي خوفا من حصول توترات، بالقول “على إثر توصل رئاسة جامـعة ابن طفيل، يومه الاثنين 11 أبريل 2022، بإشعار من فصيل طلابي يخبر بتنظيم تظاهرة أيام 12_13_14 أبريل 2022 برحاب الجامعة، وبعد الاطلاع على ملصق التظاهرة اتضح أن هذا النشاط ذو بعد وطني وينظم بشراكة مع هيئة طلابية لا تمت للجامـعة بصلة”.

وزادت رئاسة الجامـعة، في بلاغ ، أنه “استحضارا للحالة الوبائية ببلادنا وحالة الطوارئ الصحية، وتفاديا لما يمكن أن يخلفه هذا اللقاء من توترات داخل الجامـعة، وحرصا منها على سلامة طلبتها وأطرها ومنشأتها، وبعد التشاور مع رؤساء المؤسسات التابعة للجامعـة فقد تقرر عدم الترخيص بتنظيم هذا الملتقى، وتوقيف الدراسة وإغلاق جميع مرافق الجامعـة أيام 12_13_14 أبريل 2022”.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. said :

    بالامس يستقبل الصهاينة بكلية الاداب بالرباط ويمنع مناضلوا الاتحاد من دخول للكلية لتنظيم احتجاجات الان توقف الدراسة وتمنع مرافق الجامعة لمدة ثلاثة ايام لمنع ملتقى القدس النظام القائم مستعد لايقاف جامعة لمدة ثلاثة ايام حماية للصهاينة.
    منع ملتقى القدس نجاح يحسب للقضية الفلسطنية ولطلاب المغرب وخزي وعار للمطبعين وللمطبع
    طلاب المغرب ضد التطبيع طلاب

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .