جريدة”منبر24″ تقدم برامج هادفة ومتنوعة طيلة شهر رمضان

جريدة"منبر24" تقدم برامج شيقة ومتنوعة طيلة شهر رمضان
3 أبريل 2022 - 4:12 م

يعتبر شهر رمضان من الشهور المقدسة عند المسلمين، وفرصة لإعادة إحياء الصلة مع الله بالعبادة والذكر، كما يعد مناسبة تخصص له العديد من البرامج سواء المسموعة أو المكتوبة أو المقروءة كذلك.

 

ولهذا سيكون متابعي”منبر 24″ على موعد مع مجموعة من البرامج الدينية الهادفة والمتنوعة، تجمع بين التوعية والتحسيس والعبادة، علاوة على الأخبار التي تنشرها الجريدة غلى مدار الساعة بكل مصداقية ودقة عالية.

هي برامج اختارتها “منبر 24” تصب في مجال الدين والتعريف بتعاليم الإسلام، ليس هدفها أن تكون عديدة بقدر الهدف الأسمى منها أن تحمل الرسالة التوعوية وأن تكون في مستوى راق عن البرامج التي كانت قد أنتجتها من قبل.

“نبض الواقع”: هو تشويقية دينية من تقديم “محسن عاصم” وضيفه “كمال بوقطاية”، يعالج مواضيع مهمة في الحياة اليومية للسير على نهج القرآن وسنة المصطفى عليه الصلاة والسلام، وكذا مايتعلق بالعلاقات الإجتماعية، من قبيل :التجارة في رمضان، العلاقات غير الشرعية في رمضان، الإفطار عمدا في رمضان، التبرج في رمضان، الجن في رمضان، موائد الرحمان في رمضان، الكاسيات العاريات في رمضان، العنف ضد الرجال، زيارة الأضرحة والشعوذة في رمضان، الرقية الشرعية بين الحقيقة والوهم، الخيانة الزوجية في رمضان.

“في مدح المصطفى” : في هذا البرنامج يقارب “عبدالكريم حامي الدين” حياة ضيف البرنامج المقرئ “محمد أمين شهيد” وعلاقته بالأنشاد، كما سيتطرق إلى وصلات إنشادية متنوعة بصوت المقرئ .

” نفحة رمضانية”: سيسلط الضوء على كلام الله عزوجل”القرآن الكريم” ومايتعلق به من أحكام تجويدية ومقامات صوتية سعيا لتطبيق قوله عليه الصلاة والسلام:”ليس منا من لم يتغنى بالقرآن”، وذلك من تقديم عبد الكريم حامي الدين وضيفه المقرئ محمد أمين شهيد.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .