حملة متواصلة ومكثفة للتعقيم بتراب مقاطعة أنفا

14 أبريل 2020 - 9:58 م

واصل مجلس مقاطعة أنفا، صباح يوم الثلاثاء 14 أبريل، إجراءاته الاحترازية الرامية إلى مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حملة مكثفة لتطهير وتعقيم بعض الأحياء والعمارات السكنية ضمن برنامج مسطر لهذه الغاية.

وهكذا، شملت هذه الحملة المنظمة بتنسيق مع شركة الدارالبيضاء بيئة وشركة النظافة دريشبورغ، بلوك بوعزة، فران الجير، درب الجديد، عمارة البلدية بالعنق، عرصة الحاج عبد السلام وشارع أحمد الشرسي.

إثر ذلك، توزعت أفراد الفرق المختصة لتغطية كل الأزقة باستعمال إمكانيات ووسائل متطورة، تمثلت في استخدام شاحنة صهريجية مجهزة بتقنية الرش وتضم مواد مطهرة وسيارة مصلحة مزودة ببخاخ خاص للرش.

وبالمناسبة، أكد رئيس مجلس مقاطعة أنفا، أن هذه العملية تستهدف الأحياء المبرمجة بتراب أنفا، من خلال شروع فرق متعددة، على مدار كل يوم، في تعقيم جميع الأزقة سواء الرئيسية أو الثانوية.

وذكر السيد محمد شباك، أن هذه العملية سبقتها عملية وحملة تعقيم مكثفة، أمس الإثنين 13 أبريل، للعمارات بالعنق 7-8-9-10-11-24 و25 بالإضافة للمحلات التجارية التابعة للعمارات التي تابعها المستشار حسن شمسي، باشرتها فرقة مختصة التي جابت العمارات والممرات المؤدية لها.

كما نوه، محمد شباك، رئيس مقاطعة أنفا بانخراط ويقظة كافة الأطراف المعنية بهذه العملية الاستباقية الرامية إلى الحد من آثار هذه الجائحة، ناشدا ساكنة أنفا للانضباط لإجراءات تقييد الحركة، حفاظا على مصلحتهم وحماية لصحتهم وصحة أسرهم.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .