رؤساء جماعات بإقليم طاطا في لقاءات وزارية من أجل التنمية المحلية

رؤساء جماعات بإقليم طاطا في لقاءات وزارية من أجل التنمية المحلية
30 مارس 2022 - 1:41 م

عقد رؤساء ومستشاري بعض الجماعات بإقليم طاطا، ويتعلق الأمر بكل من: جماعة إسافن – بلدية أقا– جماعة أم الڭردان – جماعة أديس – جماعة تڭزميرت – بلدية فم الحصن – جماعة تڭموت، جماعة تمنارت، بداية الأسبوع الجاري لقاءا مع وزير التجهيز والماء من أجل تدارس مشاكل قطاعي “الماء والبنيات التحتية ” التي تشهدها مجموعة من مناطق الإقليم.

 

الاجتماع كان مناسبة طرح من خلالها الرؤساء جملة من الملفات ذات الراهنية والمرتبطة أساسا بفك العزلة وتأهيل المحاور الطريقة إضافة إلى تلك المرتبطة بمشاريع السدود المتوسطة والصغرى وحماية الجماعات من آثار الفيضانات.
يذكر ان هذا الاجتماع حضره إلى جانب وزير التجهيز والماء كل من مصطفى حنين، مدير ديوان الوزير إضافة إلى المستشارتين في قطاعي الماء والبنيات التحتية.
في ذات اليوم،  قدم منختبو جماعات طاطا السالفي الذكر ملتمسات  لوزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة حول الملفات ذات الارتباط بمجالات اشتغال الوزارة.

الوزيرة استعرضت خلال هذا اللقاء المعالم الكبرى للمراكز متعددة الوظائف التي ستعمل على تعميمها على جميع أقاليم المملكة في الولاية الحكومية الحالية، والتي ستمكن من العناية بالنساء والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، والتي سيستفيد إقليم طاطا من حصته منها.
IMG 20220330 WA0043

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .