رقية ماغى تطرح جديدها الفني بنوع مختلف

Screenshot 2021 12 13 21 30 17 92
13 ديسمبر 2021 - 9:41 م

أصدرت النجمة المغربية، رقية ماغى، عشية أمس الأحد، أغنيتها الجديدة ”Des souvenirs”، بقناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وعلى تطبيقات التنزيل وجميع منصات الموسيقى الرقمية.

 

ووقع إختيار رقية ماغى، على أغنية راي في جديدها، وتعد هذه المرة الأولى التي تخوض فيها النجمة المغربية تجربة أداء هذا النوع الموسيقي.

و تكلف بكلمات أغنية “Des souvenirs” لرقية ماغى، كاتب الكلمات المغربي الشهير، يونس آدم، ولحنتها مواطنته المبدعة، أميرة زهير، فيما عاد التوزيع للجزائري المتألق، زينو قندور، أما بالنسبة للفيديو فجرى تصميمه على طريقة “الأرت وورك”.

عبرت رقية ماغى عن سعادتها الكبيرة بإصدار عمل جديد مع نهاية السنة الجارية، خصوصا رفقة هذا الفريق قائلة: “كنت على تواصل دائم مع الكاتب الرائع يونس آدم من أجل الاستماع لآخر إبداعاته في كتابة الشعر الغنائي، ومن أجل اختيار عمل قريب مني ومن صوتي، ولفتت “Des souvenirs” انتباهي واستحوذت على مشاعري، ولمست احساسي، وأثرت بداخلي”.

وتابعت المتحدثة ذاتها: “أحببت هذه الاغنية فغنيتها كما لم أغني عملا من قبل، هذا الحب والحماس انعكس على العمل لدرجة أننا اشتغلنا عليه بشكل متواصل ليل نهار واستغرق الأمر 4 أيام للحصول على النسخة النهائية للأغنية”.

وأضافت قائلة: “أتمنى أن تصل جميع هذه المشاعر للجمهور، خاصة وأننا اشتغلنا عليها بكثير من الحب”.

 

شاهد ايضا : الإبراهيمي: أمامنا أربعة إلى خمس أسابيع لسيادة أوميكرون بالكامل على دلتا

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .