ريهام عبد الغفور : كورونا تمنعني من التخطيط للمستقبل

IMG 20210421 WA0030
21 أبريل 2021 - 11:27 م

أكدت الفنانة ريهام عبد الغفور، أنها اعتادت عدم التخطيط للمستقبل لأنها مؤمنة أن الحياة يمكن أن تتغير في ثانية، وأشارت إلى أن جائحة كورونا أكدت لديها هذا الشعور، وتحدثت ريهام عن الانطباعات الأولى في حياتها عن الحب والعمل.

 

أضافت ريهام عبد الغفور، أثناء حلولها ضيفة على إيناس الشواف، بالبرنامج الإذاعي “لأول مرة”: بعد العامين الماضيين تعودت أن أعيش اللحظة بكل حاجة فيها لأن الحياة تتغير في ثانية ولا أضع خططاً للأيام المقبلة، و2020 صدمتنا لكن الأتي أحلى .

 

أشارت إلى أن الانطباعات الأولى تدوم وقالت: أنا لا استعجل في الحكم على الناس، و أعطي لهم فرصة ولا أحب تكوين فكرة عن الأشخاص من أول مرة، ولو هناك أحد ما يأخد انطباع خاطئ عني كان بإمكاني تصحيحه له، لكن الأن لن أبذل أي جهد لإسعاد أحد ما.

 

تابعت قائلة: الحب الأول ليس وهم و لن يأني حب مثله لكن لما نكبر قليلا يكون الحب حقيقي أكتر، وبعد جائحة كورونا بقيت ممتنة لكل الحاجات التي كانت عادية مثل زيارة الأهل و الأقارب و السفر .

 

وواصلت قائلة: شخصيتي لا تعرف اليأس، وأنا شخص مقاتل و أكمل عملي حتى لو لم أنجح أتعلم من خسارتي ، وكل عمل أدخل له أشتغل كأنني أول مرة أمارسه، وأمثل بنفس الحماس والتوتر وكل شيئ ولو خسرت أنتظر النجاح في التجربة الموالية .

 

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .