سلا ..اعتقال المتهم الرئيسي بقتل ستة أفراد وإضرام النار في أجسادهم بإسبانيا

FB IMG 1619364540541
25 أبريل 2021 - 4:31 م

 

 

أخيرا جرى فك لغز جريمة حي الرحمة سلا التي راح ضحيتها ستة أفراد من أسرة واحدة بينهم رضيع وقاصر، بعدما استطاع الأمن الإسباني اعتقال مهاجر مغربي متهم بالوقوف وراء المذبحة من الجارة الشمالية.

وأعلن الأمن الإسباني أنه وبتنسيق مع السلطات الأمنية المغربية تم اعتقال مهاجر مغربي متهم بتصفية ستة من أفراد أسرته حينما كانوا نياما في منزل الأسرة وتم إضرام النار في المنزل لإخفاء معالم الجريمة الشنعاء، شهر فبراير الماضي

ويتعلق الأمر بشقيق رب الأسرة الذي كان هاجر إلى إسبانيا منذ 2002، قبل أن يدخل في نزاع حول الميراث سرعان ما تفاقم ليتحول إلى دافع للانتقام من شقيقه الذي ظل يقطن في مدينة سلا وممن هم من صلبه.

واعتقل الأمن الإسباني المهاجر المغربي في بلدة Castellón جنوب إسبانيا، بعدما تم رصده حيث كان يقيم، على أن الأمن الإسباني أفاد بأن المتهم كان اتصل هاتفيا بشقيقه ليلة المذبحة مهددا إياه بتصفيته وعائلته، وهم ما تم لأنه كان قد كلف أفرادا لتنفيذ مخططه الإجرامي بمقابل مادي من إسبانيا.

وكان الأمن المغربي تمكن من الوصول إلى العقل المدبر للجريمة بعد اعتقال 14 شخصا ثبت تورطهم في جرائم قتل ستة أشخاص من بينهم رضيع وقاصر، قبل إضرام النار في أجسادهم في محاولة لإخفاء معالم الجريمة.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .