ورزازات: استقالة رئيس شعبة الرياضيات يهدد طلبة الماستر بالكلية متعددة التخصصات.

ورزازات: استقالة رئيس شعبة الرياضيات يهدد طلبة الماستر بالكلية متعددة التخصصات.
21 مايو 2022 - 11:57 ص

نشر رئيس شعبة الرياضيات و التدبير بالكلية متعددة التخصصات بورزازات على صفحته الفايسبوكية خبر استقالته من مسؤولياته البيداغوجية و الإدارية، الأمر الذي سينعكس سلبا على المسار الدراسي للطلبة المسجلين في هذا الماستر مع قرب نهاية الموسم الدراسي.

 

متتبعون للشأن التربوي والإداري بالكلية يتساءلون حول الدوافع الحقيقية وراء هذه استقالة رئيس الشعبة الذي يشغل في الوقت ذاته منصب منسق ماستر الرياضيات المطبقة على علم البيانات في ذات الكلية، مما يطرح عدة علامات استفهام حول الدوافع الحقيقية وراء هذه الاستقالة، متسائلين عن تفاصيل و حيثيات ما يجري بهذه الشعبة و الشكوك التي تحوم حول الماستر الذي يشرف على تنسيقه منذ افتتاحه.

وحسب المعطيات الاولية التي حصلت عليها الجريدة من مصادر مطلعة، فإن عملية التسجيل وفرز المترشحين واختبارات الولوج إلى الماستر السالف الذكر تشوبه عدة تساؤلات على جميع الأصعدة، كالسر وراء اختفاء المعطيات الخاصة بهذا الماستر في الموقع الإلكتروني الرسمي للكلية و عدم نشر استعمال الزمن الخاص بالاسدس الثاني كبقية الماسترات المفتوحة في نفس الكلية.
ويتساءل المتتبعون حول السكوت المريب لرئيس جامعة ابن زهر عن ما وصفوها بالاختلالات التي تضاف إلى لائحة المشاكل التي تتخبط فيها الكلية المتعددة التخصصات بورزازات منذ ثلاث سنوات دون أدنى تدخل لا من رئاسة للجامعة ولا من الوزارة الوصية.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .