طاطا: مرضى مستاؤون بسبب حجز مواعيد طب العيون

news 1612797965
1 مارس 2021 - 12:17 م

يشتكي مواطنون من إقليم طاطا، من غياب الموظفة في شباك حجز مواعيد الاستشارة الطبية الخاصة بطب العيون بالمركز الاستشفائي الإقليمي بطاطا.
أحد المشتكين صرَّح لجريدة منبر 24، أنه قدم من مدينة أقا 60 كلم عن مركز طاطا منذ الثامنة والنصف 8H30، وظل ينتظر إلى حدود الساعة الواحدة والنصف 13H30 ؛ حيث تبتدئ المكلفة بإعطاء مواعيد للمرضى الراغبين في رؤية طبيبة العيون، مضيفا أن الحصول على هذه الخدمة لا يكون إلا في يومين من الأسبوع فقط، وفي وقت متأخر من النهار، لا يأخذ بعين الاعتبار القادمين من أماكن ودواوير مختلفة، والذين سيتجشمون مشاق الذهاب والإياب من وإلى سكناهم خارج المركز وما يتطلبه ذلك من انتظار وأسفار.

 

هذا وقد انتقل الموقع صباح اليوم إلى الشباك للتأكد من مدى صحة الخبر، وثبت له ذلك بعد رد المكلفة بالشباك أن حجز المواعيد يبتدئ انطلاقا من الساعة الواحدة والنصف.
في ذات السياق، كشفت مصادر أن هناك تفاوتا في الاستشارات الطبية، التي يستفيد منها المواطنون بمصلحة طب العيون؛ حيث يستبشر المرضى كلما كانت فترة التناوب من نصيب طبيبة تبذل قصارى الجهود لتتجاوز أحيانا الأربعين حالة فحص؛ وفي مقابل ذلك تمتنع أخرى من القيام باستشارات لمرضى طاطا القادمين من مختلف المناطق المتوارية عن المركز إلا في حدود ستة عشر حالة القانونية حسب ما يُتداول داخل الوسط الصحي.
ويأمل مواطنون ممن استقى الموقع رأيهم ان يتم تخصيص عون أو موظف دائم بشباك حجز مواعيد استشارات طب العيون، حتى يرفع الضرر الذي يلحق المرضى خاصة القادمين لهذه الخدمة من خارج المركز.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .