علامة فرنسية تطلق متجر الكتروني جديد بالمغرب

WhatsApp Image 2021 12 10 at 12.35.00
10 ديسمبر 2021 - 12:44 م

أعلنت علامة فرنسية معروفة ورائدة في صناعة ملابس الأطفال المتراوحة أعمارهم بين شهر و12 ربيعا، عن افتتاح متجرها الجديد على الإنترنت في المغرب.

 

العلامة المذكورة هي علامة تجارية عريقة ظلت لزمن طويل، تنشر في شتى أنحاء العالم، أصالة التراث الفرنسي في صناعة ملابس الأطفال، وهي أيضا العلامة التي تعمل على مواكبة العصر والتحول الرقمي لتكون قريبة من عملائها حسب تصريحها، من أجل تيسير سبل الحياة على الآباء والأمهات الراغبين في إضفاء لمسة جمال مذهلة و انتقاء أفضل ما في الطفولة لأبنائهم.

هذا وبفضل المتجر الإلكتروني الجديد، أصبح بالإمكان الوصول إلى جميع منتوجات “جاكادي باريس”، وبات بمقدور الآباء والأمهات الحوامل، الاطلاع من داخل بيوتهم، على تشكيلة غنية ومتنوعة من الملابس والأحذية المصممة بعناية فائقة، والتي تزاوج بين الأناقة والجودة المستدامة على حد سواء، مع إمكانية ارتدائها بشكل مريح وفقًا لأحدث اتجاهات الموضة، قطع أقمشة لا تشوبها عيوب، تطريز مصنوع يدوياً…  كل شيء مصمم بعناية لضمان الأناقة والراحة للأطفال الرضع والفتيان والفتيات من أجل الاستمتاع بقضاء فصل شتاء دافئ.

هذا ودعت  العلامة المذكورة إلى تصفح قائمة “المواليد الجدد” في موقعها على الإنترنت لخدمة الأطفال حديثي الولادة، وذعت ايضا إلى انتقاء أغلى ما يمكن تقديمه من هدايا في عالم رعاية الأطفال الصغار، مع اقتناء العطور المستحضرة بمزيج من المكونات الطبيعية التي من شأنها أن تميز بنسيمها لحظات العناية بالصغار.

ودعت نفس العلامة في بلاغ لها الى الاستفادة من عروضها الخاصة بعطلة نهاية السنة، إذ يمكنكم اكتشاف أفكار رائعة حول هدايا أعياد الميلاد، مع الاستفادة أيضًا من تخفيضات  تصل إلى 50% على تشكيلة متنوعة من ملابس الأطفال المعروضة للبيع في متجر Outlet والمتوفرة على موقع www.jacadi.ma .

 

# jacadiact

 

شاهد ايضا : الصحة العالمية تتمنى نهاية الوباء في سنة 2022

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .