“فضيحة” مدوية تهز كلية الحقوق بسطات

14 سبتمبر 2021 - 1:49 م

بقلم خولة السهلاوي

 

قامت النيابة العامة ، بفتح تحقيقا بغية الوصول إلى الحقيقة ، و هذا في ظروف انتشار وتداول محادثات عبر تطبيق التراسل الفوري “واتساب”، تظهر ابتزاز أستاذ جامعي بسطات، طالباته من أجل ممارسة الجنس معه مقابل منحهن نقاطا عالية.

الأمر الذي هز وصُدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي ،نظرا لمستوى المحادثات المسربة، التي تزيل الستار عن خبايا وواقع ابتزاز الطالبات في الكليات، مقابل النجاح و النقط.

وفي هذا الصدد قالت عضوة حزب الاتحاد الاشتراكي، حنان رحاب عبر منشور لها بحسابها “الفيسبوك” : “إن صحت صور محادثات الواتساب التي تخص أستاذ القانون العام، بكلية سطات وإحدى طالباته، فنحن أمام جرائم الاتجار بالبشر”.

وتابعت “وبعد أن فتحت النيابة العامة تحقيقا في موضوع هذه المحادثات، الواجب على القائمين بوزارة التعليم العالي إحالة الاستاذ المذكور على التحقيق، وفتح تحقيق في مضمون كل تلك المحادثات، التي تضر بمصداقية الكلية والجامعة التي ينتمي اليها الاستاذ المعني بتلك المحادثات”.

خلقت هذه المحادثات جدلا واسعا ، في صفوف مختلف الفئات، لاسيما المقبلين على الدراسة الجامعية ، و أولياء أمورهم الذين أعربو عن مدى إستيائهم حيال هذا الموضوع .

https://manbar24.com/

Manbar24.com

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .