لوس أنجلس تعلق الفعاليات الفنية والرياضية حتى 2021

16 أبريل 2020 - 3:03 م

أعلن رئيس بلدية لوس أنجلوس الأمريكية، إريك جارسيتي، اليوم، تعليق كافة التجمعات الكبيرة من بينها الفعاليات الرياضية والفنية حتى 2021 على الأقل، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.
وأوضح في تصريحات تلفزيونية، نقلتها شبكة “سي إن إن” الأمريكية، إنه “من الصعب أن نتخيل أنفسنا نجتمع بالآلاف في أي وقت قريب، لذلك أعتقد أنه علينا ان نكون مستعدين لذلك هذا العام”.
وأضاف: “”حتى يكون هناك لقاح، أو نوع من العلاجات، أو حتى مناعة القطيع ، فالعلم هو العلم. مسؤولو الصحة العامة أكدوا أن لدينا أميالا كثيرة قبل أن نتمكن من العودة لبيئتنا (السابقة)”.
وفي هذا الصدد، سبق أن صرح كل من عمدة مدينة نيويورك بيل دي بلاسيو، وحاكم ولاية كاليفورنيا جافين نيوسوم ، أن الأمر سيستغرق “وقتا طويلا قبل أن تصبح التجمعات التي تضم 100 شخص أو أكثر أمرًا شائعًا مرة أخرى”، حسب المصدر ذاته.
فيما أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن رغبته في إنهاء الإغلاق العام في البلاد بحلول الأول من ماي المقبل.
إلا أن هذه الدعوة عارضها عدد من مسؤولي المدن والسياسيين الذين أكدوا على احتياج الولايات المتحدة فترة زمنية أكبر قبل عودة الحياة إلى طبيعتها تدريجيا.
وسجلت الولايات المتحدة، حتى صباح اليوم الخميس، أكثر من 645 ألف إصابة بكورونا، ومايزيد عن 28 ألف و630 وفاة.
وحتى صباح الخميس، تجاوز عدد مصابي كورونا حول العالم مليونين و84 ألفا، توفي منهم أكثر من 134 ألفا، فيما تعافى ما يزيد على 515 ألفا، بحسب موقع “Worldometer”.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. علي :

    ربي يلطف

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .