مؤسسة “الريان” الخصوصية تقوم ببادرة فريدة

14 مايو 2020 - 5:02 م

اعلنت مجموعة مدارس الريان عبر بلاغ لها، أنه وفي ظل أزمة كوفيد 19 التي يعرفها العالم، – والتي أثرت سلبا على السير العادي للتحصيل العلمي من جهة، وأثرت كذلك على السير العادي لاغلب الشركات، ما نتج عنه ازمة مادية لاغلب المغاربة، – على أنها ستعفي الاباء من اداء الواجب الشهري لشهر يونيو بالنسبة للتلاميذ الذي يدرسون بالمستويات التالية :
المستوى التمهيدي (الروض).
الابتدائي.
الاعدادي.
جذع مشترك.

وذكر نفس البلاغ أن الأباء الذين أدوا شهر يونيو بشكل مسبق سيتم اقتطاعه من واجبات التسجيل للسنة المقبلة .

هذا وأعلنت في نفس البلاغ أنها ستستمر في الدارسة عن بعد بنفس البيداغوجية التي اعتمدتها منذ بداية الوباء، رغبة في اتمام البرنامج السنوي للدروس بشكل عادي لجميع تلاميذ المؤسسة .
وختم البلاغ اخباره لاباء واولياء التلاميذ أن المؤسسة ستستمر في دعم وتتميم دروس تلاميذ الأولى والثانية باكلوريا، من أجل مساعدتهم لاجتياز امتحانات الباكلوريا في احسن الظروف .

يشار الى أن المؤسسة وخلافا لمجموعة من مؤسسات القطاع الخاص، قامت بأداء رواتب كل العاملين بها بشكل كلي، في بادرة استحسنها الجميع.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. هاد المؤسسة من احسن المؤسسات فالدار البيضاء و ليا الشرف اني اشتاغلت فيها لكن المديرة الي كانت من أشر خلق الله شحال قطعات ارزاق تاع الناس بكل سادية اما العاملين و مؤسسي المدرسة الجميع من اطيب خلق الله

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .