مديرية عين السبع الحي المحمدي..1110 يجتازون مباراة توظيف الأطر النظامية

14 ديسمبر 2021 - 4:08 م

اجتاز بمراكز الاجراء التابعة للمديرية الإقليمية عين السبع الحي المحمدي ما مجموعه 1118 مترشحة ومترشح مباراة توظيف الأطر النظامية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات، يوم السبت 11دجنبر 2021.

 

مرت الاختبارات في ظروف جيدة، تمثلت في التنظيم المحكم والترتيبات الجيدة على مستوى مراكز الاجراء والحرص على التعقيم الشامل لكافة المرافق للوقاية من كوفيد 19، كما طبعت بانضباط ملحوظ للمترشحات والمترشحين.

هذا و قد خصصت المديرية ثلاث مراكز للإجراء وهي ثانوية عبد الكريم الخطابي التأهيلية التي احتضنت 423 من المترشحات والمترشحين و ثانوية ابن العوام التأهيلية و التي بدورها استقبلت 273 مترشح و مترشحة و الباقي اجتاز الاختبارات بثانوية مصطفى المعاني التأهيلية. ومن أجل الوقف على سير إجراء الإمتحان الكتابي للمباراة، قام السيد عبد المومن طالب مدير الأكاديمية الجهوية لدار البيضاء سطات بزيارة تفقدية رفقة السيد المدير المساعد والسيد رئيس مصلحة التواصل و تتبع أشغال المجلس الإداري بالإضافة إلى السيد عبد العالي خلاد المدير الإقليمي و رئيس المركز الإقليمي للامتحانات و رئيس مصلحة الموارد البشرية و رئيس مصلحة الشؤون القانونية و التواصل و الشراكة، حيت وقفت اللجنة على سير العمليات المرتبطة بإجراء الاختبارات الكتابية. شارك في هذا الإستحقاق طاقم يضم ما مجموعه 280 شخص من أساتذة الحراسة والكتابة وقد انخرط الجميع بروح مسؤولية عالية. وبهذه المناسبة تنوه المديرية الإقليمية بانخراط وتعاون السلطات المحلية والأمنية في إنجاح هذا الاستحقاق الوطني.

 

شاهد ايضا : الإبراهيمي: أمامنا أربعة إلى خمس أسابيع لسيادة أوميكرون بالكامل على دلتا

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .