مسار الشخصية البارزة ” حنان بن خلوق”

Screenshot 2021 02 13 21 47 47 57
14 فبراير 2021 - 4:25 م

الشخصية البارزة “حنان بن خلوق”، هي واحدة من أبرز النساء المغربيات الرائدات، جمعت بين عالمي الاقتصاد والأعمال والكتابة، مستشارة إدارية و  متحدثة عالمية وتعتبر من رواد الفكر في مجالها، و نُشرت لها مؤلفات في “هارفارد بزنس ريفيووفوربس” الشرق الأوسط.

 

تتمثل رؤية حنان في المساهمة في إحداث نقلة نوعية في المنطقة العربية نحو اقتصاد قائم على الابتكار والمعرفة.

تخرجت من المعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات بالدار البيضاء بعد حصولها على باكالوريا علوم رياضية من ثانوية شوقي بمسقط رأسها البيضاء.

حاصلة على ماجستير وفي إدارة الأعمال من مدينة نيويورك ودكتوراه في نفس المجال، كما أنها حاصلة على شهادات معتمدة في مجال تطوير الابتكار المؤسسي وإدارة التحول الثقافي للمؤسسات.

تدعم حنان بن خلوق الشركات والمؤسسات الحكومية والمنظمات غير الحكومية والشركات الصغيرة والمتوسطة، في بناء نماذج الأعمال التي تتمحور حول رأس المال البشري وخلق ثقافة الابتكار، للحفاظ على ريادتهم وديمومة مكانتهم في ظل التغير المستمر في العالم.

أسست حنان بن خلوق بمسارها المهني الحافل، لرؤيا جديدة ومنفتحة فيما يتعلق بمكانة المرأة المغربية الناجحة في العالم وبالشرق الأوسط على وجه الخصوص، بعد أن راكمت عدة تجارب أهلتها لتكون إحدى الوجوه المغربية والعربية البارزة في عالمي المال و الأعمال .

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .