مهدي فولان يوجه رسالة عتاب يعرب فيها عن غضبه

Screenshot 2021 09 18 11 52 53 25
18 سبتمبر 2021 - 11:57 ص

أعرب الفنان مهدي فولان عن غضبه الشديد تجاه تصرف بعض الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير ، التي أصبحت تعطي أهمية كبرى لمن وصفهم فولان حسب تعبيره ب“لمسطين”، والتي باتت تتناقل أخبارهم على نطاق واسع.

 

واختار فولان لهذا الغرض خاصية الستوري عبر حسابه الرسمي على موقع أنستغرام، وذلك بغية توجيه رسالة عتاب مباشرة، جاء فيها “وليتو كتفرضو علينا لمسطين نشوفوهم بزز منا كتبارطاجيو ناس مراض وبغيتو تخلقو منهم نجوم بزز..حرام”.

وقد تم مؤخرا تداول ستوري مهدي فولان على نطاق واسع عبر مجموعة من الصفحات الخاصة باخبار الفن والمشاهير وسط إفتراض الكثيرين أن فولان قد قصد بكلامه “أصغر كوبل مغربي”، الذي تداولت فضائحهما ومشاكلهما العائلية  بعد انفصالهما.

يشار إلى أن عدد كبير من المتابعين ، ضمو صوتهم لصوت مهدي فولان، ونددوا من جديد بنشر التفاهة وتشجييع التافهين على الشهرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار :” عندو الصح… هدشي خص اصحاب الصفحات يوقفوه راه بزاف. او الحل هو صفحة لي حطات شي حاجة ماشي هي هديك نلغيو المتابعة منها هذا هو الحل”، “ولله حتا بصح انا كرهت أنستاكرام ديالي بسباب أنهم كيبارطاجير داك تخربيق ولله”،”عندو الصح فين ما درتي تلقاي الصفحات حاطين هاد الويل”، “ “عندوا الحق راكم تعملوا من الحمقى مشاهير”.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .