مهرجان الجونة يعلن موعد دورته المقبلة

IMG 20210304 WA0013
4 مارس 2021 - 11:30 ص

 

 

أعلن مهرجان الجونة السينمائي موعد دورته الخامسة والتي ستقام في الفترة مابين 14/22 أكتوبر 2021 بمدينة الجونة، وذلك إحتفالا بمرور خمسة سنوات على إعتباراه واحدا من المهرجانات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

سيحتضن مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، الدورة الخامسة حفل الإفتتاح والختام، وفعاليات السجادة الحمراء والعروض الأولى إضافة إلى فعاليات التعارف وحفل ختام منصة الجونة السينمائية ،كذلك عرض مجموعة متنوعة من الأفلام الدولية التي يحرص المهرجان دوما على استقطابها من خلال جولة فريق البرمجة في المهرجانات السينمائية المنعقدة طوال العام أو تلك التي يحرص المهرجان على حيازة عروضها الدولية والعالمية الأولى.

وأعرب سميح ساويرس مؤسس الجونة و رئيس مجلس إدارة أوراسكوم للتنمية القابضة عن سعادته بالنجاح الذي حققه مهرجان الجونة السينمائي خلال الأعوام الماضية، وخاصة عام 2020 الذي شهد أول استضافة للمهرجان في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة. إذا صرح قائلا ” كان عام 2020 مليئًا بالتحديات، لكنني سعيد حقًا لأننا رغم كل المعوقات تمكنا من الوفاء بوعدنا باستضافة الدورة الرابعة من المهرجان في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة. لا أستطيع أن أصدق أننا نحتفل بالفعل بمرور خمسة أعوام على انطلاق مهرجاننا. أنا فخور جدًا بالتطور الذي شهدته الجونة، منذ افتتاح المهرجان، لتصبح وجهة ومنصة رائدة للفنون ومركزًا للتبادل الثقافي في الشرق الأوسط”.

يعتبر مهرجان الجونة السينمائي واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما.

 

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .