موضة جديدة للاحتشام تستعد للدخول المغرب

موضة جديدة للاحتشام تستعد للدخول المغرب
4 ديسمبر 2021 - 7:37 م

تستعد شركة عالمية للملابس المحتشمة ” مودانيسا” للانطلاق في المملكة المغربية قريباً، حيث اختارت مودانيسا مؤخراً ضمن حفل ذكرى تأسيسها ال10 ، العارضة الأمريكية- الصومالية حليمة عدن، لتكون السفيرة العالمية للعلامة التجارية.

 

وحققت مودانيسا نجاحاً كبيرا في كل من تركيا، مصر، الدول الخليجية، الدول الأوروبية وأمريكا، حيث يتواجد العديد من محبات الموضة العصرية للمحجبات.
وقد اختارت مودانيسا المغرب لتكون محطتها الأولى في أسواق شمال إفريقيا.
وفي هذا الصدد، قال السيد سميم سوريل، نائب الرئيس التسويق والعلامة التجارية: ” مودانيسا تعتبر اليوم علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الموضة المحتشمة، منذ تأسيسنا في عام 2011 كانت رؤيتنا واضحة، نرغب دائماً أن تكون المرأة قوية في كل المجالات، ونؤمن أنه كلما أصبحت المرأة أقوى، أصبحت المجتمعات أفضل. نرافق النساء دائماً، لتمكينهن من أدوارهن في الحياة! نرافق دائماً كل إمرأة ترغب في متابعة صيحات الأزياء وتنسيق ستايلات تتناسب مع معتقداتها، فهي لها الحق دائماً في الشعور بالأناقة والراحة لما ترتديه ! نعتقد دائما أن المرأة يجب أن تصل إلى مكانة أكبر في الحياة دون التخلي عن أفكارها، احتياجاتها ومعتقداتها”
وأضاف سوريل:” بعد مرور 10 سنوات، أصبحنا نمثل أكثر من 1000 ماركة، تتضمن أكثر من 100.000 منتج، من مختلف خيارات وتصاميم الملابس المحتشمة بمختلف فئاتها، نقوم بتصديرها إلى 140 دولة ضمن 5 قارات وبخيارات شحن وتوصيل مختلفة”
كما أشار السيد سميم إلى أهمية العملاء في المغرب حيث قال” نحرص في مودانيسا دائماً إلى التفكير في عميلتنا في المغرب، نستمع دائماً إلى احتياجاتهن لنوفرها بكل سرور”.

شاهد ايضا : طاطا: صورة وجبة عشاء في قسم داخلي تثير جدلا واسعا

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .