موظفو أكاديمية سوس ماسة يشكلون الاستثناء في التلقيح ضد كوفيد 19

54187561 403
12 فبراير 2021 - 3:25 م

استغرب موظفون بأكاديمية سوس ماسة استثنائهم من عملية التلقيح ضد فيروس كوفيد- 19 بالرغم من تجاوزهم لسن 45 سنة، التي استفاد منها زملاؤهم بذات الإدارة.

 

وحسب مصادر من الأكاديمية، فإن مدير الأخيرة نشر صورته منذ15يوما، إبان تلقيه للجرعة الأولى من  لقاح كوفيد، واستثنى 70موظفا معنيا بعملية التلقيح،  دون أن يعثروا على إجابات مقنعة كما العادة، حول هذا الاستثناء الفريد، والذي يؤكد أن الموظف بالأكاديمية آخر ما يفكر فيه مسؤول. وكأن هؤلاء ليسوا بنساء ورجال التربية والتكوين، ولم يكونوا في الصفوف الأمامية طيلة فترة الوباء – حسب ذات المصادر-.

ويضيف المصدر أن ما زاد الموظفين حنقا، تهييئ اكاديميات مجاورة كل الظروف لتلقيح موظفيها كمراكش أسفي، وجارة بوابة الصحراء كلميم واد نون، موازاة مع تلقيح مدير الاكاديمية لكل جهة، فيما مرة أخرى تشكل سوس ماسة الاستثناء.

هذا، وقد سارعت الادارة لإرسال لائحة الموظفين الذين يتجاوز سنهم45 سنة المعتيين بالتلقيخ، يعد ظهور أصوات داخل الأكاديمية اشتكت لمديرية الصحة في أكادير سبب إقصائها وحرمانها من الجرعات المبرمجة قانونا وفي كل تراب المملكة، وبعد إصدار  وزارة الصحة قرارا بالانتقال لفئة اخرى تفوق65 عاما.

ويبقى تساؤل المحرومين من لقاح كوفيد 19،  عن سبب الاستثناء في اكاديمية سوس ماسة التي لم يجد موظفوها من يدافع عنهم، مقابل ما وصفوه أنانية واستعلاء يقضم من يتشدق بكونه من فوق.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .