اعلان
اعلان
دولي

مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية موضوع لقاء بين أخنوش وأمير قطر.

اعلان

مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية موضوع لقاء بين أخنوش وأمير قطر.

بمناسبة انعقاد اللجنة العليا المشتركة المغربية القطرية في دورتها الثامنة، استقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، اليوم الاثنين بالديوان الأميري بالدوحة، عزيز أخنوش رئيس الحكومة، والوفد المرافق له.
وعلى إثر هذا اللقاء، أصدر الديوان الأميري بيانا بثته وكالة الأنباء القطرية “قنا” أشار إلى العلاقات الثنائية بين دولة قطر والمملكة المغربية، وسبل تنميتها وتعزيزها إضافة إلى مناقشة مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأضاف البيان أن أخنوش، نقل لأمير دولة قطر تحيات الملك محمد السادس، وتمنياته له بوافر الصحة والسعادة وللشعب القطري بدوام التقدم والازدهار. كما نقل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، تحياته للملك محمد السادس، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية وللشعب المغربي بمزيد من التقدم والرخاء.

اعلان

يشار إلى أن اللقاء حضره عن الجانب المغربي، ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ، ومحمد ستري سفير المملكة المغربية لدى دولة قطر، وعن الجانب القطري، الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، والشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية، والشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس الديوان الأميري.
تجدر الإشارة إلى أن الدورة الثامنة لاجتماع اللجنة العليا المشتركة القطرية المغربية كانت مناسبة لبحث آفاق جديدة لتطوير علاقات التعاون بين دولة قطر والمملكة المغربية، بما يترجم إرادة قائدي البلدين ، في تحقيق مصالح وتطلعات الشعبين. كما توجت بالتوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون الثنائي همت مختلف المجالات.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى