اعلان
اعلان
سياسة

أخنوش يدعو برلمانيي الحمامة أن يكونوا في الموعد

اعلان

طالب رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش أمس السبت، منتخبي الحمامة الممثلين في قبة البرلمان، أن يكونوا في الموعد، لمناقشة القوانين التي لها صلة، بمشروع تعميم التغطية الاجتماعية، موضحا على ضرورة تقديم الأفكار والمقترحات، الضامنة لدعم هذه الرؤية، كما أرادها الملك محمد السادس.

ودعا أخنوش، خلال الدورة العادية للمجلس الوطني أعضاء الحزب المذكور، لبدل المزيد من الجهد، ومضاعفة التعبئة الجماعية، مبرزا إلى أن كل عضو، مطالب بلعب دوره من موقعه التنظيمي، خاصة مع اقتراب موعد الانتخابات المقبلة.

اعلان

وقال رئيس الحمامة سالف الذكر، مشددا على أن النتائج التي يأمل إليها الحزب، تلزم تغيير الطرق التقليدية، للعمل وفقا لأساليب دقيقة، تهدف لتحديد المسؤوليات وتوزيع المهام.

وفي موضوع آخر، وبالضبط فيروس كورونا المستجد، أشاد أخنوش بالقرارات الاستباقية، التي اتخذها الملك محمد السادس، حيث وضعت صحة المغاربة من الأولويات، وسمحت بتفادي عدد وفيات كثيرة، معبرا عن اعتزازه بمخطط الإنعاش الاقتصادي، الذي أعلن عنه عاهل البلاد، في خطاب العرش.

حري بالذكر، أن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار المشار إليه، أكد خلال هذه الدورة، على ضرورة التحلي باليقظة، والتصدي لكل المحاولات الهادفة للركوب السياسي، على مشروع تعميم التغطية.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى