اعلان
اعلان
مجتمع

أساتذة يراسلون السليفاني للمطالبة بمستحقات تصحيح والتنقل لدورتي الباكالوريا موسم 2019/2020

اعلان
اعلان

توصلت جريدة منبر24  بمراسلة من التنسيقية الجهوية للأساتذة المصححين جهة بني ملال خنيفرة. مبعوثة إلى السيد مدير أكاديمية جهة بني ملال خنيفرة بشأن عدم صرف مستحقات التصحيح و التنقل للدورتين العادية و الإستدراكية للموسم الدراسي: 2020/ 2019
وهذا نص الرسالة:

علاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه، و وفق ما توصلنا به غداة عملية التصحيح من وعود و تطمينات من جانبكم بشأن صرف مستحقات التصحيح فور إنهاء هذه العمليات عبر اعتماد ضريبة 17٪ عوض 34٪ التي تم فرضها علينا بشكل مجحف. فإننا للأسف الشديد، لازلنا ننتظر ما قد يأتي أو لا يأتي، و مع طول انتظارنا الذي استنفذ معه صبرنا. نراسلكم السيد مدير الأكاديمية، قصد موافاتنا بتوضيح عن السبب الكامن وراء هذا التأخير.

اعلان

كما نطلب منكم السيد المدير، أن توافونا بجواب في الموضوع في أقرب الآجال، لأن الشغيلة التعليمة تزمع الدخول في أشكال نضالية مختلفة جراء هذا التسويف الذي طال حقنا المشروع المتمثل في استفادتنا من مستحقات التصحيح إسوة بزملائنا و زميلاتنا في باقي الأكاديميات و المديريات.

و احتراما منا للبروتوكول الصحي، اخترنا أن تكون مراسلتنا لسيادتكم كتابيا تفاديا لأي ضرر من شأنه أن يضر الشغيلة التعليمية.
كما نحيطكم علما السيد المدير، أن بعض الأساتذة الذين توصلوا بمستحقاتهم الخاصة بالتصحيح في بعض المديريات تنقصها مصاريف التنقل.

و في الأخير، نرفع إلى علمكم السيد مدير الأكاديمية، أن باب التواصل بيننا و بينكم سيبقى مفتوحا على أساس ما سيفيد به جوابكم عن هذه الرسالة، و أي تماطل أو تسويف بعدها، سيكون إعلانا للدخول في أشكال نضالية منقطعة النظير.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى