اعلان
اعلان
مجتمع

أكادير: الجبهة المغربية لدعم فلسطين تستنكر استقبال منظمة صحفية لوفد إسرائيلي

اعلان

 

أدانت الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع بأكادير الكبير ، في بيان تنديدي تتوفر الجريدة على نسخة منه، دعوة نادي الصحافة و الإعلام بعمالة إنزكان ايت ملول  لوفد إعلامي اسرائيلي إلى مدينة انزكان  بتاريخ  04 مارس  2023.

اعلان

هذا وسيقوم الوفد وفق برنامج معلن بزيارة مجموعة من الأسواق و عقد لقاءات مع رؤساء الجماعات و مع وسائل الإعلام بمقر بلدية الدشيرة الجهادية

واعتبر البيان هذه الخطوة التطبيعية خيانية جديدة ، محملة مسؤولية هذه الأفعال المشينة للمتورطين فيها دون غيرهم من عموم أهل سوس العالمة.
ودعت الجبهة ممثلي وسائل الاعلام برفض طلب تغطية هذا النشاط المشبوه و المرفوض
مؤكدة أن عدوها الدائم هو العدو الص@يوني، عدو للشعب المغربي ولكل الشعوب الحرة الأبية في العالم بسبب سياساته العنصرية والهمجية، و إجرامه اليومي بحق الشعب الفلسطيني.

المنظمة المدنية التي تضم فعاليات مجتمعية أكدت أنه لا استقبال و لا ترحيب باي وفد ص@يوني، أيديهم ملطخة بدماء الأبرياء من أطفال ونساء وشيوخ فلسطين، حسب تعبير البيان.
مناهضو التطبيع ثمنوا في ذات بيانهم الإرادة الشعبية الحقيقية للمغاربة عموما و إرادة ساكنة سوس العالمة خاصة في دعم ومساندة وتبني قضية فلسطين و رفض أي شكل من اشكال التطبيع، داعين كل الشرفاء والهيئات الوطنية السياسية والنقابية والثقافية والرياضية والفنية والاجتماعية والنخب المحلية ورجال الأعمال الوطنيين و ممثلي وسائل الإعلام بسوس العالمة إلى استنكار هذا النشاط و مقاطعة كل أشكال التطبيع  ورفض كل تغطية صحافية أو لقاء مع الوفد الإعلامي العبري، وأن ينفضوا أيديهم من مثل هذه الأنشطة التطبيعية المخزية والتحلي باليقظة والوعي بمخاطر الاختراق الإسرائيلي والوقوف في وجه موجات التطبيع المتسارعة بفضح كل القائمين عليها والمشاركين فيها .

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى