اعلان
اعلان
مجتمع

أكادير..الجمع العام العادي والغير العادي للموسم الرياضي 2022 – 2023 بحضور أغلبية المنخرطين

اعلان

عقدت الجمعية الرياضية الحسنية الإتحاد الرياضي لأگادير يوم امس الثلاثاء 5 مارس 2024 الجمع العام العادي والغير العادي للموسم الرياضي 2022 – 2023 بحضور أغلبية المنخرطين . حيث تم افتتاح الجمع العام بالنشيد الوطني وقراءة آيات من الذكر الحكيم وبعدها بعدها مباشرة اخد السيد محند اهربا الكاتب العام والناطق الرسمي لحسن اكادير الكلمة وتسير الجمع العام العادي .حيث تمت قرأت التقرير الأدبي والمالي ومناقشة كل نقاطه بشكل مستفيض واهم نقطة التي جاءت في الجمع العام العادي هي الزيارة في قيمة الانخراط التي اصبحت الآن عشرة آلاف درهم عوضاً عن 5000درهم هذه النقطة تم التصويت عليها بالإجماع من طرف المنخرطين وهذا يدل على وعي المنخرطين بأهمية مساهمتهم في تنمية مداخل الفريق .

من جهة أخرى تم التأكيد على فتح باب الإنخراط في وجه كل الغيورين والكفاءة التي لها رغبة في الانضمام لسفينة غزلة سوس. تم ذلك الإطلاع على الاستراتيجية المستقبلية للمكتب المديري هذه النقطة تم التصويت عليها بالإجماع من طرف المنخرطين وهذا يدل على وعي المنخرطين بأهمية مساهمتهم في تنمية مداخل الفريق .

اعلان

بعدها تم الانتقال للجمع العام الغير العادي الذي يضم في جدول أعمال نقطتين أهمها تعديل القانون الأساسي و القانون الداخلي للجمعة الرياضية الحسنية الإتحاد الرياضي لأكادير حيث تم تعديل الشق المتعلق بالتوقيف المؤقت للمنخرط في حالة إذا ثبت في حقه إرتكاب أفعال أو سلوكات تمس سمعة النادي والرياضة .

الجسم الرياضي حاضر بكثفة لهذا الجمع العام حيث نوه السيد رحال الانصاري رئيس الإتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة فرع جهة سوس ماسة على التعاون المشترك مع الخلية الإعلامية بفريق حسنية اكادير التى وفرت كل الظروف الملائمة لتغطية هذا الحدث المهم.

واختتمت أعمال الجمع العام بقراءة برقية الولاء والإخلاص مرفوعة إلى الرياض الأول الملك محمد السادس

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى