اعلان
اعلان
مجتمع

أكادير: تفاصيل النصب على البرلماني “فيناواغادي” والقبض على أحد الأشخاص المُحتالين

اعلان

تمكنت عناصر الأمن الوطني بأكادير تحت إشراف النيابة العامة أمس، من إلقاء القبض على أحد الأشخاص الذين ابتزوا النائب البرلماني السابق الحسان التابي متلبسا بتسلُّمه مبلغا ماليا من يد الأخير.

وحسب المعطيات الأولية التي حصل عليها الموقع، فإن المجموعة تتكون من ثلاثة أشخاص من دوار أكادير أزرو بمدينة أقا وآخر من قيادة تيسينت؛ حيث تم القبض على طالب جامعي من مدينة أقا.

اعلان

هذا وقد دأب أحد أفراد المجموعة الاتصال بالبرلماني المعرف إعلاميا ب “فيناواغادي” مقلدا صوت أحد أصدقائه المقربين، وطالبا مبلغا ماليا  إما لقضاء حاجة أولضيق أو شِدَّة ألمَّت به؛ فما يكون من التابي الحسان إلا تلبية الطلب وتسليم المبلغ المالي لمن يُرسله المتصل وفي المكان المتفق عليه.

وبعد توالي المحاولات وشك الضحية في إمكانية النصب عليه، رتَّب خطة بتنسيق مع الأمن الوطني أدت إلى إلقاء القبض على أحد أفراد المجموعة،  متلبسا بمبلغ 2000 درهم تسلمه من يد التابي؛ بينما الثلاثة الآخرين حسب مصادر مطلعة أغلقت هواتفها ولا يُعلم لها أثر.

وحسب ذات المصادر فقد تنازل الحسان التابي عن القضية بعدما استرجع مبلغ 10000 درهم ليُقفل الملف في شقه المدني مع امكانية مواصلة الدعوى العمومية من النيابة العامة.

اعلان

 

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى