اعلان
اعلان
مجتمع

أمن الرباط يوقف سائق سيارة نقل عبر التطبيقات “اعتدى” على يوتيبوز مغربية

اعلان
اعلان

أفلحت عناصر الشرطة بولاية أمن الرباط، في توقيف سائق سيارة تستعمل في النقل عبر التطبيقات المعلوماتية، وذلك للاشتباه في تورطه في تعريض سيدة للسب والشتم والتهديد باستعمال العنف.

اعلان

ويشار إلى أن مصالح الأمن الوطني ، تفاعلت، بسرعة وجدية، مع شكاية تقدمت بها الضحية حول تعرضها للسب والشتم والتهديد بالإغتصاب من قبل سائق سيارة يمتهن النقل عبر التطبيقات المعلوماتية، وهي الاتهامات التي شكلت موضوع تسجيل فيديو نشرته الضحية، اليتوبرز “فاطمة الزهراء العسكري”، على شبكات التواصل الاجتماعي، قبل أن يتم تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه يوم الأربعاء.

وجرى إخضاع المشتبه فيه لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات هذه القضية.

تجدر الإشارة إلى أن بعد الواقعة وبعدما أفلتت من قبضته، خرجت العسكري بتأثر شديد لتروي تفاصيل الحادث المرعب الذي عاشته رفقة أحد سائقي تطبيق “إن درايف”، مطالبة من متابعاتها التوقف عن استعمال هذا التطبيق والمخاطرة بسلامتهم الجسدية.

اعلان

يشار إلى أن فيديو اليوتيبوز الشابة قد أشعل مواقع التواصل الإجتماعي، وشكل موجة تعاطف كبيرة معها، و مقابل ذلك وضع موضوع السلامة في ظل استعمال تطبيقات النقل على طاولة النقاشات ، وايضا المشاكل الكبيرة التي لازال يتخبط فيها قطاع النقل ببلادنا.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى