اعلان
اعلان
مجتمع

أمن مريرت يشدد الخناق على مروجي مسكر “ماء الحياة”

اعلان

عزيز المسناوي

اعلان

تمكنت عناصر فرقة الأبحاث والتدخلات التابعة للمفوضية الجهوية للشرطة بمدينة مريرت، إقليم خنيفرة، الجمعة، من إيقاف 3 أشخاص، لتورطهم في ترويج والإتجار في مسكر “ماء الحياة”.

وحسب المعطيات التي وفرتها مصادر مطلعة لجريدة “منبر 24” الإلكترونية، فإن عناصر الأمن فور توصلها بإخبارية تفيد بأن ثلاثة أشخاص يقومون بترويج مسكر “ماء الحياة” على مستوى حي أيت عمي علي، انتقلت إلى عين المكان وباشرت عملية مراقبة وترصد، فتمكنت من إيقاف المشتبه فيهم.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الكمية المحجوزة من “ماء الحياة” والمقدرة بـ70 لترا كانت معدة للترويج بمختلف أحياء المدينة وضواحيها، فضلا عن قارورات تستعمل في تعبئته، ومبلغ مالي متحصل من عملية الترويج، وكمية مهمة من المخدرات، مشيرة إلى أن عملية توقيف الأشخاص الثلاثة “ذوي سوابق قضائية” جاءت نتيجة التدخلات التي تقوم بها مصالح الشرطة بهذه المدينة لتطهيرها من الجريمة بشتى أنواعها.

اعلان

ووضع الموقوفون رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معهم في المنسوب إليهم، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم إلى العدالة.

وتأتي هذه العملية الأمنية، بهدف استتباب الأمن ومحاربة مختلف أشكال الجريمة في عدد من أحياء المدينة، وأيضا للوقاية من مختلف الأفعال الإجرامية، وملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم، بما يضمن تدعيم الشعور بالأمن لدى المواطنين، والتصدي الإستباقي لبعض مظاهر الجريمة.

هذا، ولقيت هذه العملية الأمنية، استحسانا كبيرا من طرف الساكنة، التي نوهت بالمجهودات المبذولة من طرف المصالح الأمنية تحت الإشراف الفعلي لرئيس المفوضية في محاربة هذا النوع من السلوكيات غير القانونية.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى