اعلان
اعلان
مجتمع

أولاد تايمة: جمعية حقوقية تستنكر تعنيف طبيبة من مدير مستشفى وتطالب الوزارة بفتح تحقيق -بيان-

اعلان

استنكرت الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت، سلوكات وتصرفات مدير المستشفى التي وصفتها بالبائدة، تُجاه طبيبة مشهود لها بالتفاني وحسن السلوك في عملها المهني، الذي تزاوله  لأزيد من إثنين وعشرين (22) سنة.

موقف الجمعية جاء، حسب بيان لها تتوفر الجرية على نسخة منه، على إثر التعنيف المادي اللفظي والمعنوي الذي تعرضت له الدكتورة خ.ن من طرف رئيسها المباشر مدير مستشفى القرب بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت يوم 13 نونبر 2023؛ والذي جاء – حسب ذات البيان -بعد مسلسل من الاستفزازات المتواصلة والتعسفات والممارسات الإدارية الكيدية المستمرة، حرمها من حقوق إدارية ومهنية كان آخرها الحرمان من مزاولة مهام طبيبة رئيسة لقسم الأم والطفل بذات المستشفى دون مبرر إداري أو قانوني.

اعلان

وطالبت المنظمة الحقوقية الجهات الوصية على القطاع إقليميا وجهويا ووطنيا، بفتح تحقيق نزيه وشفاف فيما تعرضت له الطبيبة من تعنيف وشطط في استعمال السلطة، من طرف مدير المستشفى حرمها من حقوق ومكتسبات مهنية.

ودعت الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان فرع أولاد تايمة فعاليات المجتمع المدني والحقوقي والنسائي بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت وجهة سوس ماسة، إلى إعلان التضامن مع الطبيبة المُعنفة من طرف مدير مستشفى القرب بمدينة أولاد تايمة.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى