اعلان
اعلان
مجتمع

إستمرار فإنخفاظ عدد الحالات بالجهة الشرقية

اعلان

.
شهدت الجهة الشرقية انخفاض ملحوظ من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وكذالك الوفيات. و هناك أيضا إرتفاع متزايد في حالات التعافي ، والذي يرجع إلى إحترام و إلتزام الساكنة بكافة التدابير واتخاذ كل الإجراءات الإحترازية لتفشي الفيروس الفتاك
حيث سجلت جهة الشرق، خلال 24 ساعة الماضية، 101 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ليصل مجموع إجمالي الإصابات بالجهة منذ انتشار الفيروس إلى 25024.

وبخصوص التوزيع الجغرافي للحالات الجديدة التي تم تسجيلها فهو على الشكل التالي، 43 حالة إصابة بوجدة، ليرتفع بذلك مجموع حالات الإصابة بالإقليم منذ بداية انتشار الفيروس إلى 11768 حالة إصابة. 26 حالة إصابة ببركان، 19 حالة إصابة بالناظور، 5 حالات إصابة بجرادة، 3 حالات إصابة بالدريوش وجرسيف، و حالتين بتاوريرت.

اعلان

في المقابل تم تسجيل 8 حالات وفاة، 4 بوجدة ليصبح مجموع حالات الوفيات بالإقليم منذ بداية الفيروس هو 219 حالة وفاة، وحالة وفاة واحدة بكل من بركان، جرادة، الناظور وتاوريرت. ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 573 حالة وفاة.

في حين تم تسجيل 406 حالة شفاء، موزعة على الشكل التالي، 251 بوجدة، معظمها تلك التي كانت تخضع للعلاج على مستوى المنازل، 85 حالة شفاء بالناظور، 36 حالة ببركان، 23 حالة بجرادة، 9 حالات بتاوريرت، و حالتين بجرسيف. ليرتفع إجمالي حالات التعافي إلى 20235 حالة شفاء.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى