اعلان
اعلان
العالم الافتراضي

إلى غاية غد الجمعة.. معرض “نُسُك” في موروكو مول بالدار البيضاء يمنح زواره تجربة ساحرة

اعلان

 

 

اعلان

أقامت منصة “نسك”، المنصة الرسمية الموحدة لقاصدي مكة ‏المكرمة والمدينة المنورة، جناحًا تفاعليًا للتعريف بالمنصة والخدمات التي تقدمها، وذلك في موروكو مول في الدارالبيضاء.

وتهدف المنصة “نُسُك” التي أطلقتها المملكة العربية السعودية العام الماضي، لتيسير رحلة المعتمر والزائر وإثراء تجربتهم وتقديم كافة الخدمات التي يحتاج إليها الزائر كالحصول على التأشيرة وحجز عُروض العمرة والرحلات الإثرائية بعد العمرة، والاطلاع على خيارات السكن والتنقل، كما تقدم معلومات شاملة عن المناسك والمواقيت والمواقع التاريخية والوجهات التراثية الإسلامية.

ويمنح جناح “نسك” التعريفي في مروكومول بالدار البيضاء، تجربة رائعة من خلال مشاهدة قصص عن بعثة الرسول صلى الله عليه وسلم، وقصة الإسراء والمعراج، والهجرة النبوية الشريفة، بتقنية الواقع الافتراضي 360.

اعلان

ويمكن للمغاربة زيارة جناح منصة “نسك” في موروكو مول الذي يختتم يوم غد (الجمعة) للتعرف على المنصة والخدمات التي تقدمها لقاصدي مكة المكرمة والمدينة المنورة، وعيش تجارب تفاعلية مثيرة وتشوّق لزيارة المشاعر المقدسة قصد أداء العمرة.

وتضع المملكة العربية السعودية الشقيقة رهن إشارة الراغبين في أداء العمرة وزيارة المشاعر المقدسة، تطبيق “نسك” الذكي وسهل الاستعمال، والذي يمكن تحميله بسهولة وبسرعة عبر الرابط www.nusuk.sa وذلك بهدف تمكين المغاربة والمسلمين عموما، من التعرف على خيارات التأشيرة، والحصول على مزيد من المعلومات والتسهيلات.

يشار إلى أن السعودية الشقيقة تسمح لحاملي كافة أنواع التأشيرات بزيارة كافة المناطق وأداء العمرة طوال العام، عدا خلال موسم الحج.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى