اعلان
اعلان
رياضة

اعترافات ميسي…أهم ما جاء به الحوار مع نجم برشلونة

اعلان

في حوار تشويقي مع الصحفي جوردي إيفول على القناة الإسبانية “la Sexta” مساء يوم الأحد ، كشف ليونيل ميسي عن نواياه و عن مستقبله في برشلونة ، والأزمة داخل النادي الكتالوني.

حول نادي برشلونة، صرح النجم الأرجنتيني:

اعلان

“برشلونة هي حياتي. عشت هنا منذ أن كان عمري 13 عامًا. نشأت في هذا النادي ، في هذه المدينة. عشت في برشلونة أكثر من بلدي. تعلمت كل شيء هنا. لقد نشأت في النادي ، لقد دربني النادي كلاعب وكشخص. أنا مدين لهم بكل شيء”

بهذه الكلمات بدأ ليونيل ميسي مقابلته مع جوردي إيفول. على الرغم من الظروف السيئة التي مر به النادي الكتالوني ، إلا أن” ليو “يضمن عدم الشك في حبه للنادي.

و أضاف:

اعلان

“لقد كان وقتًا صعبًا ، تركت كل شيء ورائي: أصدقائي ، بلدي ، مدرستي ، كل شيء. تغيرت حياتي تمامًا ووصلت إلى مكان لم أكن أعرف فيه أي شخص ، إلى جانب شخصيتي الخجولة كانت صعبة ”

و تطرق نجم البلوجرانا أيضًا إلى الأزمة المالية التي أثرت على نادي برشلونة مما ادى الى خفض رواتب اللاعبين إلى النصف.

وقال الأرجنتيني “إنه وقت صعب بالنسبة للنادي و على الجميع ، وسيكون من الصعب العودة كما كان “.

و لم يتردد الصحفي جوردي ايفول عن سؤال ميسي حول مشاعره، اذ صرح الأرجنتيني:

“عانيت كثيرًا. بكيت لأسباب أخرى ولكن لا أريد الخوض في التفاصيل.” كان يكتفي بالإجابة دون الإفراط في الكشف عن نفسه أو مشاعره

و عند مناقشة قضية ميسي في برشلونة وإدارة بولجا ودوره الحقيقي وتأثيره داخل النادي الكتالوني. صرح اللاعب أنه تأذى من الانتقادات الموجهة إليه حول هذا الموضوع و قال :

“الناس يقرأون ويؤمنون بكل شيء ما ينشر في الصحف والتلفزيون ، يعتقد الكثيرون أنني أختار اللاعبين ، وأنني أوقع المدربين ، وهذا بعيد كل البعد عن الواقع ”

أما بخصوص الليلة الأصعب في مسيرة ليو، قال:
“بالتأكيد ليلة البايرن 8-2 ، الرياضة من الممكن ان تفوز وتخسر وأنا تعرضت للخسارة كثيراً لكن هذه الخسارة كانت مؤلمة ، كنا ندرك أنها مباراه صعبة بعد عام معقد لكن لم نكن نتخيل هزيمة بهذه الدرجة .كنت بحاجة لطبيب نفسي بعد هذه القصة”.

وعن كلمة “العودة” إلى برشلونة، عبر ميسي قائلا:

“عندي رغبة قد أحققها في أن أجرب العيش بالولايات المتحدة الأمريكية واللعب في دوريها، لكني لا أعرف إن كان ذلك سيتحقق أم لا”.

واختتم بالقول: “عندما اعتزل أريد أن أستمر في برشلونة، ولكن ليس كمدرب، أريد أن أكون مديراً رياضياً، كي أوقع مع اللاعبين الذين أريدهم”.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى