اعلان
اعلان
مجتمع

اعتقال أعضاء جمعية إحسانية لبناء مسجد بضواحي مكناس يشتبه تورطهم في جريمة السرقة وخيانة الأمانة

اعلان

 

أحالت عناصر سرية الدرك الملكي لبوفكران ، أربعة أشخاص أحدهم رئيس جمعية إحسانية لبناء مسجد، على النيابة العامة بمكناس، للاشتباه في تورطهم في جريمة السرقة وخيانة الأمانة وكذا شراء المسروق.

اعلان

وقد تم تقديم أحد أعضاء مكتب الجمعية، ذات صبغة الإحسان الجماعي لبناء مسجد في قرية تقع بمنطقة لبريدية بجماعة مجاط، في حالة اعتقال، نظرا للاشتباه في تورطه في جريمة السرقة وخيانة الأمانة حيث مثل يومه الخميس أمام النيابة العامة التي قررت إيداعه السجن الاحتياطي (تولال 2 ، مكناس ) في إنتظار البث في المنسوب إليه من تهم، فيما وجهت تهمة المشاركة في السرقة وخيانة الأمانة لرئيس الجمعية وهو أستاذ جامعي متقاعد، حيث تقرر متابعته في حالة سراح.

و إلى جانب الموقوفين، تم تقديم شخصين آخرين على خلفية الاشتباه في تورطهما في جريمة شراء المسروق، حيث تقرر متابعتهما في حالة سراح كذلك.

وفد تفجرت فضيحة سرقة مواد بناء المسجد، من طرف بعض أعضاء الجمعية، الذين وضعوا شكاية في الموضوع الى جانب شكايات أخرى تطالب بإفتحاص مالية الجمعية، التي إستطاع أعضاؤها جمع مساهمات من المحسنين تزيد عن 100 مليون سنتيم، بهدف تشييد مسجد وسط القرية، الواقعة بمنطقة لبريدية بجماعة مجاط.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى